الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك عايز «عنتر»

الزمالك عايز «عنتر»
الزمالك عايز «عنتر»




كتب - وائل سامى

قام مسئولو نادى الزمالك بحجز أحد فنادق منطقة برج العرب بالإسكندرية استعداداً لمواجهة فريق المصرى الأربعاء المقبل، ضمن الأسبوع الـ20 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.
وأعلن مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، رفض مواجهة المصرى فى ملعب برج العرب بالإسكندرية والمطالبة بنقل اللقاء لاستاد القاهرة، وهو ما تم إخطاره رسمياً لمسئولى اتحاد الكرة الذين أكدوا عرض الأمر على الجهات الأمنية المختصة.
وحجز الزمالك فندق الإقامة فى منطقة برج العرب تحسباً لعدم نقل المباراة، وضرورة حجز فنادق الإقامة قبلها بعدة أيام، لذا تم اتخاذ هذه الخطوة مبكراً مع انتظار نتيجة المفاوضات الدائرة مع اتحاد الكرة لنقل اللقاء إلى القاهرة.
وتتجه النية حسب مصدر فى اتحاد الكرة لرفض طلب الزمالك لا سيما فى ظل التراشق بالألفاظ والكلمات بين المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء وحسام حسن المدير الفنى للمصرى وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة
من جانبه استقر إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، على استمرار الاعتماد على الثنائى محمود علاء ومحمود الونش فى قيادة خط الدفاع أمام المصرى، بعد اقتراب رحيل على لويست بروميتش.
وحرص إيهاب جلال على تجهيز محمد مجدى المبتعد عن المشاركة منذ فترة طويلة مع الفريق ليكون جاهزا للتواجد فى الفترة المقبلة لتعزيز الصفوف فى الخط الدفاعى حال تعرض الونش أو علاء لأى أمر سواء إصابة أو إيقاف لحين التعاقد مع مدافع جديد لتعزيز ذلك الخط.
وكان إيهاب جلال قد حرص على الدفع بالثنائى علاء والونش أمام الداخلية فى المباراة الماضية بعد إصرار على جبر على الرحيل لويست بروميتش الإنجليزى.
فى شأن آخر .. قال هادى خشبة، مدير الكرة بنادى الأسيوطى، إن محمد عنتر، لاعب الفريق، من أفضل اللاعبين فى مصر، ولديه مهارات وسرعات خاصة ويفيد أى فريق يلعب له، نظرا لذكائه داخل الملعب.
وأضاف: «هدفنا أن يستفيد الأسيوطى، لا نهدف لتوجيه اللاعب لنادى بعينه، الأسيوطى نادى استثمارى وهدفنا تحقيق أكبر استفادة من وراء اللاعب».
وأكمل: «الزمالك قدم عرضا للأسيوطى لضم اللاعب، العرض شمل 3 عروض، أولا البيع النهائى أو البيع مع حصول الأسيوطى على نسبة 20% من إعادة البيع مرة أخرى أو إعارة بنية البيع».
وأردف: «الأسيوطى بالفعل طلب 20 مليون جنيه من الزمالك لضم اللاعب، وعرض الزمالك هو الرسمى الوحيد الذى وصل إلينا».
ويحسم مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، خلال الساعات القليلة المقبلة، صفقة انتقال محمد عنتر، لاعب فريق الأسيوطى، إلى القلعة البيضاء.
ويعقد مسئولو الناديين، جلسة، للاتفاق على المقابل المالي، الذى لن يقل عن 20 مليون جنيه، حسب تأكيدات مسئولى الأسيوطى، غير أن مسئولى الفريق الأبيض يرون أنه رقم مبالغ فيه. وتستعد الإدارة البيضاء لتقديم عرض مالى أقل من المطلوب، مع مميزات أخرى، مستغلة العلاقات الطيبة التى تجمع بين المسئولين فى الناديين.