الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أجويرو يطارد أبومكة

أجويرو يطارد أبومكة
أجويرو يطارد أبومكة




كتبت - خلود عدنان

خاض النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى، مباراته رقم 200 فى الدورى الإنجليزى، عندما قاد السيتيزنز للفوز على ضيفه نيوكاسل، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التى أقيمت بينهما على ملعب «الاتحاد» ضمن الجولة 24 من المسابقة.ورفع أجويرو رصيده إلى 200 مباراة فى الدورى الإنجليزى مع مانشستر سيتى، نجح خلالها فى المساهمة بـ172 هدفًا حيث أحرز 138 هدفًا بجانب 34 تمريرة حاسمة. أصبح أجويرو رابع أرجنتينى وسابع لاعب من قارة أمريكا الجنوبية يصل لهذا العدد من المباريات فى الدورى الإنجليزى.
وسجل أجويرو أهداف الانتصار للسيتيزنز من «هاتريك» مثالى، حيث سجل بالرأس، والقدم اليمنى والقدم اليسرى. يذكر أن أجويرو حقق هذا الأمر من قبل، وأمام نفس المنافس عام 2015 حين شارك فى انتصار فريقه بسداسية مقابل هدف وسجل خماسية. ورفع أجويرو رصيده إلى 16 هدفًا فى الدورى الإنجليزى، ليحتل المركز الثالث فى قائمة الهدافين، بفارق هدفين خلف النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول «الوصيف» برصيد 18 هدفًا.. ويمتلك أبو مكة فرصة اليوم لرفع رصيده التهديفى عندما يواجه ليفربول نظيره سوانزى سيتي.
ويمتلك السيتى الآن أطول سلسلة لعدم الخسارة أمام فريق بعينه فى البريميرليج، حيث لم يعرف السيتى طعم الخسارة أمام نيوكاسل فى 21 مباراة بالبريميرليج حيث فاز فى 18 مناسبة و تعادل فى ثلاث مباريات فقط، بالإضافة إلى تصدره جدول ترتيب البريميرليج برصيد 65 نقطة بفارق 12 نقطة عن الوصيف مانشستر يونايتد.