الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالسلام يحسم ملف رحيل مودى وسامى

عبدالسلام يحسم ملف رحيل مودى وسامى
عبدالسلام يحسم ملف رحيل مودى وسامى




كتب : محمد عصام

عقد اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادى مصر للمقاصة، جلسة خاصة مع أحمد سامى ومحمود عبد العزيز «مودى» مدافعي الفريق بحضور وليد هويدى مدير الكرة فى التدريب الاخير قبل مباراة الأهلى التى اقيمت مساء امس.
وأكد عبد السلام للاعبين على أهمية بقائهما مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالى لارتباط المقاصة بالمشاركة فى البطولة الافريقية وللظروف التى يمر بها الفريق بالدورى، وهما من العناصر الأساسية التى لا يمكن الاستغناء عنهما.
وطلب رئيس المقاصة، من ثنائى الفريق سامى ومودى، غلق باب المفاوضات نهائيا، والابتعاد عن إغراءات وكلاء اللاعبين والسماسرة، والتركيز فى الدورى وإفريقيا.
ووعد عبد السلام الثنائى، بانه فور نهاية الموسم الحالى، ستقوم الادارة بمناقشة كافة العروض الاحترافية المقدمة لهما، وأنه لا يمانع فى رحيلهما خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
من جانبهما أكد اللاعبان مودى وسامى، لرئيس النادى، بأنه بمثابة الاب لهما، ويعرف مصلحتهما جيدا، وأنهما لا يستطيعان أن ينكرا فضل المقاصة عليهما.
وأبلغ الثنائى، رئيس النادى، بأنهما قررا إغلاق باب المفاوضات خلال الوقت الحالى احتراما للمقاصة وظروفه الحالية، والتركيز مع الفريق لاستعادة الانتصارات مرة أخرى.
من جهة أخرى أبدى مجلس إدارة النادى الأهلى تحفظه على فكرة بيع الحارس أحمد عادل عبدالمنعم للمقاصة، وجاء ذلك عقب المناوشات التى حدثت بين عدلى القيعي، مدير إدارة التعاقدات، ومحمد عبدالسلام رئيس المقاصة.
وكان عبدالسلام قد أكد أن المقاصة سيقوم بالتعاقد مع عبدالمنعم مجاناً فى الصيف المقبل حال عدم بيع الأهلى له فى يناير.