الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المحافظات تواصل دعم السيسى

المحافظات تواصل دعم السيسى
المحافظات تواصل دعم السيسى




كتبت - هاجر كمال - المحافظات ـ أسامة فؤاد ومصطفى عرفة ومنال حسين ومحمود هيكل ومحمد العيسوى

ارتفع رصيد الرئيس السيسى من توكيلات التزكية بالدقهلية إلى 41686 ألف  توكيل مقابل حصول  خالد على 502 توكيل.. أما فى المنوفية فصرح مصدر مسئول داخل الشهر العقارى بمحافظة المنوفية بإن التوكيلات التى تم تحريرها للمرشحين المحتملين للرئاسة بالمحافظة، بلغت 12 ألفاً و66 توكيلا، للرئيس السيسى حين و296  توكيلا لخالد على.
وفى كفرالشيخ أكد الدكتور على أبوشوشة، المنسق العام لحملة « كلنا معاك من أجل مصر»، أن الحملة تمكنت من جمع 22 ألف توكيل وثقها المواطنون للتأييد ترشيح   السيسى، فيما أعلن الدكتور شريف عبد المنعم المنسق العام لحملة « كلنا معاك من أجل مصر ببنى سويف ارتفاع أعداد التوكيلات المحررة لترشيح الرئيس السيسى إلى 14 ألفًا و 207 توكيلات
فى سياق ذى صلة سجلت مكاتب التوثيق والشهر العقارى بمدن وقرى محافظة البحيرة  42 ألفا و963  توكيلا للرئيس السيسى.
قام حزب مستقبل وطن بفتح مقر جديد بمحافظة الجيزة بحضور عدد من قيادات الحزب على رأسهم أحمد صبرى أمين التنظيم وعمرو عماد أمين الحزب وسيد نور أمين الشئون البرلمانية، ومحمد عبدالسلام أمين المحليات وأحمد فوزى الأمين المساعد للمحليات وأحمد بشير أمين الجيزة وأدهم السمان أمين الإعلام وأشرف عزوز أمين إعلام قطاع شمال الصعيد.. جاء هذا الافتتاح لفتح أبواب جديدة للعمل السياسى منها أبواب العمل التطوعى ومساعدة المواطنين، بالإضافة إلى دعم الرئيس السيسى خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.
فى سياق متصل يواصل حزب المصريين الأحرار المشاركة فى حملة مواطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال الانتخابات الرئاسية.