الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عصابة تسطو على معد برامج بالتجمع

عصابة تسطو على معد برامج بالتجمع
عصابة تسطو على معد برامج بالتجمع




كتبت - سمر حسن

«الصيت ولا الغنى» بينما أنت تفنى حياتك جهدًا وشقاءً لتوفير حياة مادية واجتماعية مستقرة لأبنائك تجد الكثير من الطامعين حولك، يلهثون خلفك لنهب ما أوتيت من نعمة، خاصًة إن كنت صاحب مهنة ذات صيت فتضطر لدفع ضريبتها.

هرولت السيدة «زينب. ع» إلى قسم التجمع الأول لتقديم بلاغ يفيد بهجوم شخصين ملثمين على الفيلا التى تقطن بها، وكان بحوزتهما أسلحة بيضاء، وأحدثا إصابات بالغة بجسد زوجها «أحمد. س»- 58سنة معد برامج منعته من التوجه للقسم.
وتابعت: فتحت الباب فتهجما على وألقيانى على الأرض، وحينما جاء زوجى لإنقاذى انهالا عليه بالضرب مستخدمين أسلحتهما، على الفور توجهت قوة من القسم لمكان الواقعة، تبين سرقة مبلغ مالى «5آلاف جنيه، 1650دولارًا، 400درهم» ومصوغات «6قطع ذهبية باهظة»، وحاسب آلى «لاب توب» و2هاتف محمول.
على الفور أمر اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد منصور، مديرالإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد محمد كمال، رئيس مباحث القسم، من القبض على «عمرو. ي» 26 سنة، عامل، و»عبدالرحيم. ي»، 22 سنة، عامل وسبق اتهامهما فى قضيتى «سرقة مسكن، وحيازة سلاح نارى دون رخصة»، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة؟
قال المتهمان: بعد علمنا بأن صاحب الفيلا يعمل فى مجال الميديا «معد برامج تليفزيونية» أيقنا أن لديه الكثير من الأموال، وأن لنا الحق فى سرقته , فلديه الكثير من الأموال، فوضعنا خطة للسطو على منزله، وتابعا: كنا نراقب أصحاب المنزل وعلمنا بخروجهم شبه اليومى فى الصباح، وفى اليوم المحدد تسلقنا من أعلى سور الفيلا، وعقب دخولنا تفاجأنا بوجودهم داخلها، فأشهرنا السلاح بوجه الزوج وأخى ضرب الزوجة بالعصى، وعندما سقطا على الأرض أخذنا ما استطعنا حمله وفررنا هاربين.
وقاما بإرشاد القوات الأمنية بالسلاح المستخدم والمسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.