الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قائمة محظورت فى ميت عقبة

قائمة محظورت فى ميت عقبة
قائمة محظورت فى ميت عقبة




كتب - وائل سامى

حذر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الجهاز الفنى ولاعبى الفريق من الاحتكاك بالتوأم فى مباراة المصرى البورسعيدى المقررلها اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر بطولة الدورى, بسبب أجواء التوتر الموجودة بين الجانبين فى الفترة الحالية.
وتحدث مرتضى مع أيمن حافظ مدير الكرة ونقل تعليمات للاعبين بضرورة التزام الهدوء الكامل وعدم العصبية أو التوتر نهائيًا, أو الدخول فى مشادات مع أى من لاعبى المصرى, وشدد على ضرورة التزام الروح الرياضية مع لاعبى المنافس حتى تخرج المباراة بالشكل الأمثل. وتوقع مرتضى فى الوقت ذاته عصبية التوأم ومحاولة إثارة استفزازات جهاز الزمالك وهو ما دفعه لمطالبة جميع أفراد جهاز الزمالك بعدم الالتفات لجهاز المصرى نهائيًا أو الاعتراض عليهم فى أى قرار وشدد على أنهم مهما فعلوا, بضرورة عدم التركيز معهم. وأكد مسئولو الزمالك للاعبين والجهاز الفنى بأنهم سيردوا حقهم حال حدوث أى تجاوز من جانب جهاز المصرى, عن طريق معاقبة التوأم من جديد عبر الاتحاد المصرى لكرة القدم. ومن ناحية أخرى قال هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك: إن عرض إعارة على جبر، مدافع الفريق إلى وست بروميتش الإنجليزى، تضمن بندإعارة بنية البيع للنادى الإنجليزى. وأضاف زادة «رغم أن الخطوة صعبة فنيًا على نادى الزمالك، لكن بالطبع فرصة تواجد على   جبر فى  الدورى الإنجليزى بجانب أحمد حجازى فى وست بروميتش، أمر جيد ومفيد للزمالك ومصر ، والإعارة لمدة 6 أشهر بنية البيع، وحال تألق اللاعب مع الفريق الإنجليزى سينتقل رسميا إليه. واختتم «على جبر لاعب رائع وملتزم فنيًا وأخلاقيًا وأعتقد أنه سينجح فى الدورى الإنجليزى وسيكمل المشوار». وأشار إلى أن ناديه لم يتفاوض مع نادى طنطا فى الفترة الحالية لضم حارسه إسلام طارق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وأضاف «أيضًا لم ندخل فى  صفقة ضم على لطفى من فريق إنبى، لدينا 3 حراس مميزين أحمد الشناوى وعمر صلاح وجنش». وكشف عن سبب تأخر إتمام صفقة التونسى حمدى النقاز لاعب النجم الساحلى، حيث قال: إن اللاعب تأخر فى الانضمام للفريق بسبب بعض المستحقات المتأخرة للاعب لدى ناديه النجم الساحلي، حيث كان يريد حمدى الحصول عليها قبل الانضمام للزمالك، ومن المنتظر أن يصل اللاعب خلال ساعات للتوقيع رسميًا بعد حسم الصفقة. يأتى هذا فى الوقت الذى نجح فيه الزمالك فى إعادة إسلام جمال لتعويض رحيل على جبر, وهو الأمر الذى أثار قلق البعض, خاصة أن إسلام جمال من المدافعين المثيرين للمشاكل, ولكن مرتضى منصور يراهن على التزامه الفترة المقبلة .
فيما تقرر إعارة أشيمبونج لصفوف بتروجيت، حيث نفى نادر السيد وكيل اللاعب ما تردد عن هروبه بسبب رفضه الانضمام للنادى البترولى.