الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الداخلية: رجال الشرطة ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن

وزير الداخلية: رجال الشرطة ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن
وزير الداخلية: رجال الشرطة ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن




 كتب ـــ سيد دويدار


أكد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، إن ذكرى الشهداء الأبرار الذين ضربوا مثالا فى التضحية ستظل دافعًا لنا لاستكمال مسيرتنا فى الدفاع عن مقدرات هذه الأمة، وحمايتها من كيد المعتدين بجانب قواتنا المسلحة.
وقال فى كلمته خلال الاحتفال بعيد الشرطة أمس: إن مصر من أولى الدول التى حذرت العالم من خطورة توطن وانتشار الإرهاب.. نتيجة للصراعات السياسية والطائفية الراهنة.. كما بادرت القيادة السياسية بالدعوة إلى ضرورة التوصل لحلول سياسية عاجلة.. لإنهاء النزاعات الإقليمية التى تسببت فى انتشار الفكر المتطرف وتنامى التنظيمات الإرهابية.
وأكد عبدالغفار أن رجال الشرطة رفضوا التخلى عن أرض الوطن، وقدموا الشهادة عن الاستسلام وأضاف وزير الداخلية، أن أجهزة وزارة الداخلية متأهبة.. لسعى مجموعات من المتطرفين الذين يحاولون الفرار من بؤر الصراعات، وإيجاد موضع قدم فى مناطق ودول أخرى. مؤكدًا رسالتى لهؤلاء.. أعداء الإنسانية.. أقول لهم إن رجال مصر الأوفياء الأشداء عازمون على حماية هذا الوطن مصرون على الذود عن مقدراته.. مؤمنون إيمانًا راسخًا بنبل رسالتهم وانحيازهم الكامل لقيم الوطنية والعدالة والإنسانية والبناء.
وقال: إن الأمن والأمان حق أصيل لكل مواطن أرسلته الشرائع السماوية وكفلته المواثيق الدولية .. وأكدته القيادة السياسية بالمطالبة بأن تكون مكافحة الإرهاب حق من حقوق الإنسان.