الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

روسيا وراء توقيع شريف إكرامى على بياض

روسيا وراء توقيع شريف إكرامى على بياض
روسيا وراء توقيع شريف إكرامى على بياض




كتب - عمر عبدالحفيظ

حصل شريف إكرامى حارس فريق الكرة بالنادى الأهلى على وعد من الجهاز الفنى بعودته من جديد إلى المشاركة فى المباريات الرسمية قبل معسكر المنتخب المقبل من أجل الحفاظ على وجوده فى حسابات الأرجنتينى هيكتور كوبر لتحقيق هدفه بالمشاركة فى مونديال العالم, الذى سيقام فى روسيا خلال شهر يونيو المقبل.
ووقع إكرامى على بياض, أثناء تجديد عقده بعدما حصل على وعد من مسئولى الجهاز بالعودة من جديد إلى المشاركة، ووقع الحارس الدولى على عقد يمتد لموسمين.
واشتعل مركز حراسة المرمى بالفترة الأخيرة بعد تألق محمد الشناوى وثقة الجهاز الفنى فى قدراته، إلى جانب التعاقد مع على لطفى حارس إنبى والذى نال إشادة كبيرة من الجهاز, وهناك اقتناعًا من مدرب الحراس بقدراته الفنية وتمسك بالتعاقد معه فى يناير الجارى.
واستطاع الأهلى أن ينهى أزمة إكرامى مع الجهاز الفنى، وهناك اتجاها لوجود سياسية الدور فى المشاركة بمركز حراسة المرمى من خلال تبادل الثنائى الشناوى وإكرامى المشاركة فى المباريات الرسمية.
فى الوقت نفسه بات أحمد عادل عبدالمنعم قريبًا من الرحيل بعد الجلسة التى عقدها مع طارق سليمان, والتى أكد فيها رغبته فى الرحيل بحثا عن المشاركة فى المباريات الرسمية وتبقى خطوة واحدة فقط على إعلان رحيل الحارس وهو تحديد وجهته المقبلة.
وتلقى أكرم توفيق لاعب الوسط تحذيرًا شديد اللهجة بسبب وجود اتصالات بينه وبين الزمالك فى الفترة الأخيرة، وتحدث مسئولو القلعة الحمراء مع اللاعب وطالبوه بعدم التحدث مع مسئولين فى القلعة البيضاء. واقترب ياسر إبراهيم مدافع سموحة من الانتقال للأهلى خلال يناير الجارى، بعد الاتفاق الذى جرى مع رئيس النادى السكندرى فرج عامر بوجود صفقة تبادلية مع دفع مبلغ مالى، حيث يرغب الأهلى فى إعارة الثنائى حسين السيد وعمرو بركات إلى جانب الحصول على مدافع سموحة, وأبدى الثنائى موافقتهما على الرحيل والانتقال إلى النادى السكندرى.
وطرحت لجنة الكرة بالأهلى إجراء صفقة تبادلية مع نادى بيدفسيت الجنوب إفريقى من خلال إنهاء إعارة عمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر وعودته إلى مصر وعودة اللاعب الجنوب إفريقى باكا والذى طلب الجهاز الفنى التخلص منه فى يناير الجارى فى حالة التعاقد مع مهاجم إفريقى جديد، وتحرك مسئولو الأهلى لتنفيذ هذا الطرح من خلال فتح قنوات اتصال مع إدارة النادى الجنوب إفريقى.