الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عشانك يا مصر» حملة لترويج الآثار المصرية في الإمارات




يفتتح هشام زعزوع، وزير السياحة، في الرابع من شهر يناير المقبل الجناح المصري بالقرية العالمية بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة التي يشارك فيها 65 دولة من مختلف قارات العالم بحضور وزير الصناعة حاتم صالح ووزير الآثار الدكتور محمد إبراهيم والسفير محمد العرابي وزير الخارجية السابق ورئيس مؤسسة (ولاد بلدنا).
يشهد برنامج الافتتاح إطلاق حملة «عشانك يا مصر» للترويج السياحي التي دعا إليها الاعلامي محمد ناقد وتبنتاها مؤسسة «ولاد بلدنا» والتي تهدف إلي الدعوة لزيارة مصر ويختتم برنامج الافتتاح بحفل غنائي كبير للمطرب حكيم في إطار الحملة.
وأكد السفير محمد العرابي أن مشاركة مصر للعام الخامس عشر علي التوالي في القرية العالمية بدبي، إنما يعكس مدي ما تتمتع به القرية من أهمية حيث أصبحت احد أهم المشاريع السياحية والصناعية في المنطقة، موضحا أن الجناح المصري يعكس أصالة وحضارة مصر في الشكل والمضمون حيث يرسخ المكانة الكبيرة التي تتمتع بها مصر وحضارتها علي مر العصور منذ آلاف السنين.
وقال إن مشاركة مؤسسة ولاد بلدنا هذا العام بحملتها الدولية (عشانك يا مصر ) تأتي بمثابة رسالة قوية للعالم أن مصر بخير، مشيرًا إلي أن مصر قادرة علي تجاوز المرحلة الانتقالية التي تمر بها بكل نجاح وقادرة علي استقبال ضيوفها من السياح والترحيب بهم بكل ود وحب في أحضان الحضارة والثقافة المصرية صاحبة التاريخ القديم.