الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مروان محسن.. المنحوس!

مروان محسن.. المنحوس!
مروان محسن.. المنحوس!




كتب  - محمد أبوالليل

فى الوقت الذى توسم فيه الجميع خيرًا بعودة مروان محسن مهاجم الأهلى للملاعب بعد غياب دام أكثر من عام.. وتحديدًا منذ مشاركته مع المنتخب الوطنى فى بطولة أمم أفريقيا 2017 فوجىء الجميع بإصابة اللاعب مجددًا فى مران الأهلى.. ليستحق مروان لقب المهاجم المنحوس بجدارة حيث يعد صاحب أطول فترة غياب عن الملاعب بعد الإصابة بالرباط الصليبى, والتى يعود بعدها أى لاعب للملاعب فى غضون 6 أشهر .. لكن مع مروان محسن كان الوضع مختلفا تمامًا واستمر ابتعاده عن الملاعب لمدة عام.
تاريخ مروان محسن مع الإصابات لم يقتصر على وجوده فى الأهلى أو المنتخب الوطنى فقط.. فمنذ احترافه كرة القدم  تطارده لعنة الإصابات,  حيث عانى فترات طويلة من الإصابات المتنوعة مع بداية مشواره الكروى, فى فريق بتروجيت كانت بدايتها عندما اكتشف إصابته بمرض «فيروس سى» خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبى بدورة الألعاب الأولمبية بلندن.. ثم يتعافى ويعود للتألق مجددًا مع جيل فيسنتى البرتغالى لكنه عانى من العديد من الإصابات العضلية التى أبعدته عن بعض المباريات ثم ينتقل بعدها إلى الإسماعيلى .. لكن لم يكتمل تألقه مع الدراويش بسبب الإصابات المتكررة.. لينتقل بعد ذلك للأهلى ويتألق مجددا وينضم بعد ذلك لصفوف المنتخب الوطنى ليصبح مهاجم مصر الأول بعد أن اختاره هيكتور كوبر ضمن قائمة بطولة الأمم الأفريقية  .. وبعد تألقه فى أول 3 مباريات مع المنتخب الوطنى وجد اللاعب نفسه أمام صدمة جديدة بعد تأكد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى غاب على إثرها عامًا كاملًا.
شارك مروان محسن لأول مرة بعد عودته من الإصابة مع الأهلى لمدة 10 دقائق خلال مباراة الأهلى وطلائع الجيش بالجولة الـ 18 بالدورى.. لينتظر الجميع عودته مجددًا للمشاركة أساسيًا.. لكنه فاجأ الجميع مجددًا, وأصيب فى تمرين الفريق خلال استعداداته لمواجهة الرجاء بالدورى ليؤكد مروان أن نحس الإصابات أصبح شبحًا يطارده فى كل الأوقات.