السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مريهان حسين فى إجازة من «الأب الروحى» بسبب «البكتيريا»

مريهان حسين فى إجازة من «الأب الروحى» بسبب «البكتيريا»
مريهان حسين فى إجازة من «الأب الروحى» بسبب «البكتيريا»




كتب: محمد عباس


حصلت الفنانة الشابة مريهان حسين على إجازة من تامر حمزة مخرج الجزء الثانى من مسلسل « الأب الروحي» وذلك بعد نقل مريهان إلى المستشفي. حيث أكد والدها فى تصريحات خاصة أن مريهان نقلت منذ يومين للمستشفى بسبب إصابتها ببكتيريا نقلت لها عن طريق العدوى، وتتلقى حاليا بعض المضادات الحيوية، وقد طمأن الأطباء والدها عن حالتها الصحية وأكدوا له أنها ستغادر المستشفى خلال الأيام المقبلة.
على الجانب الآخر من المقرر أن تعود مريهان لاستكمال تصوير دورها فى الجزء الثانى من مسلسل الأب الروحى فى بداية الأسبوع المقبل ويشارك فى بطولة الجزء الثانى من الأب الروحى كل من محمد رياض وسيمون ودينا وهادى الجيار وحنان شوقى ودينا، بجانب أبطال الجزء الأول وهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم وإيهاب فهمى ومحمد عز، وهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.
على الجانب الآخر من المفترض أيضا ان تبدأ مريهان تصوير مشاهدها فى مسلسل أيوب الذى يخوض به الفنان مصطفى شعبان السباق الرمضانى المقبل وذلك فى مطلع الشهر المقبل بعد الانتهاء من معاينة أماكن التصوير والديكورات اللازمة للعمل.