السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل يلعب تشيلسى فى دماغ رونالدو؟

هل يلعب تشيلسى فى دماغ رونالدو؟
هل يلعب تشيلسى فى دماغ رونالدو؟




كشفت بعض وسائل الإعلام الأوروبية أنَّ كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قد يعود للدورى الإنجليزى الممتاز الموسم المقبل, لكن ليس من أجل الانضمام لناديه السابق مانشستر يونايتد.
وقالت صحيفة «ذا صن» البريطانية الشهيرة: إنَّ كريستيانو يرحب بالعودة للدورى الانجليزى، لكن هذه المرة قد يرتدى قميص تشيلسى.
وأشارت الصحيفة إلى أنَّ مانشستر يونايتد لا يرغب فى التعاقد مع رونالدو، خاصة بعدما نجح فى ضم المهاجم التشيلى أليكسيس سانشيز، من آرسنال.
كانت تقارير ربطت رونالدو بالرحيل عن الريال الصيف المقبل؛ بسبب مشاكله مع مصلحة الضرائب الإسبانية، بالإضافة لمماطلة إدارة الملكى، فيما يتعلق بطلبه تحسين شروط عقده، وزيادة راتبه السنوى.
وأشارت الصحيفة إلى أنَّ اهتمام الريال بضم إدين هازارد صانع ألعاب تشيلسى، قد يسهل عملية رحيل رونالدو لملعب ستامفورد بريدج، لو أدرج الميرنجى، صاحب الـ32 عامًا، فى صفقة الحصول على الدولى البلجيكى.
وفى نفس السياق، قال مصدر للصحيفة: «رونالدو إلى تشيلسى ستكون صفقة صادمة، لكننا سنجدها منطقية إذا فكرنا قليلاً».
وأضاف «تشيلسى بحاجة لدعم الهجوم أكثر، وإذا لم يكن اليونايتد يُريد رونالدو، فإنَّه من المستبعد جدًا أن يتسبب اللاعب فى غضب جماهير فريقه السابق، بالانتقال إلى ليفربول، أو مانشستر سيتى أو تشيلسى بسبب المنافسة الشديدة  والعداوة التاريخية».