السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك «ضحك على الأهلى» فى عنتر

الزمالك «ضحك على الأهلى» فى عنتر
الزمالك «ضحك على الأهلى» فى عنتر




كتب - وائل سامى

انتصرت إدارة نادى الزمالك برئاسة المسشتار مرتضى منصور على نظيرتها فى النادى الأهلى بعد النجاح فى التعاقد مع محمد عنتر لاعب الأسيوطى لمدة ٤ مواسم ونصف مقابل ١٥ مليون جنيه حصل عليها نادى الأسيوطى كاش، بالإضافة لحصوله على ٢٥٪ فى حالة بيعه مستقبلا.
وذلك فى ساعة متأخرة من مساء أول أمس فى حضور اللاعب ووكيله واسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة النادى الأبيض وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة السابق.
وكانت ادارة النادى الأهلى تخطط لضم اللاعب منذ فترة غير أن تدخل ادارة القلعة البيضاء بقوة فى الساعات الأخيرة حسم الصفقة لصالحها.
وشارك اللاعب فى أول تدريب له بالفانلة البيضاء أمس استعدادا للقاء إنبى الأربعاء المقبل ضمن لقاءات الجولة الـ21 من مسابقة الدورى الممتاز.
كما يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك إلى التعاقد مع صلاح محسن مهاجم إنبى وهداف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل غلق باب القيد بنهاية شهر يناير.
وأكد مصدر بمجلس الزمالك أن الساعات المقبلة ستشهد مفاوضات مكثفة مع نادى إنبى لضم صلاح محسن، خلال شهر يناير الجاري.
وعقد إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة امس الأحد، مع محمد عنتر المنضم حديثاً  أكد له خلالها على  ثقته فى إمكانياته والمطلوب منه فى الفترة المقبلة، خاصة أنه طلب التعاقد معه فى الفترة الحالية لثقته فى قدراته.
كما دخل كريم رأفت ، ظهير فريق دمنهور، تحت 21 سنة دائرة اهتمام مسئولى نادى الزمالك، تمهيداً لضمه خلال هذه فترة لصفوف القلعة البيضاء.
جاءت المفاوضات عن طريق المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع إيهاب عبد الله رئيس نادى دمنهور الذى وافق مبدئيا وطلب من رئيس الأبيض إرسال فاكسات رسمية بطلب ضم اللاعب لصفوف القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن كريم رأفت يرغب فى اللعب بصفوف نادى الزمالك.
ووعد رئيس النادى الأبيض بصفقة سوبر جديدة قبل غلق باب  القيد الشتوى لم يفصح عن هويتها حتى لا تزايد الأندية عليها كما حدث فى صفقة عنتر من قبل الأهلى الذى ساهم فى تدخله فى رفع قيمتها إلى 15 مليونا.