الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فى عيد الحب.. سامو زين «أول ما تبتسميلى» هلال «حلم السنين».. وأنغام تغرد بالخليجى

فى عيد الحب.. سامو زين «أول ما تبتسميلى» هلال «حلم السنين».. وأنغام تغرد بالخليجى
فى عيد الحب.. سامو زين «أول ما تبتسميلى» هلال «حلم السنين».. وأنغام تغرد بالخليجى




كتبت - نسرين علاء الدين

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الحب والذى يعد موسما غنائيا للمطربين، حيث يتسابقون فى طرح أعمالهم خلال هذا الموسم، وأبرز ملامح الموسم هو غياب الالبومات حيث اكتفى الجميع بطرح أعمال سينجل ما عدا الفنانة أنغام.
وافتتحت الموسم أنغام التى عادت لجمهورها الخليجى بألبوم غنائى يحمل عنوان «راح تذكرنى» تتعاون فيه مع كبار الشعراء والملحنين المصريين والخليجيين، وذلك بعد غياب دام قرابة 18عامًا عن الغناء باللهجة الخليجية الاالبوم من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التى تتعاون معها للمرة الثانية على التوالى بعد أن طرحت لها الشركة ألبومها الغنائى الأخير «أحلام بريئة»، ومن ضمن فريق عمل ألالبوم بعض الشعراء الكبار من محيط الخليج العربى وهم سعود البابطين وأحمد الصانع وتركى وقوس وتركى المشيقح والعالية ورزان وأسير الرياض وعبد اللطيف آل الشيخ وخالد العوض، كما تعاونت مع كبار الملحنين فى الخليج منهم عزوف وياسر بوعلى وسهم والأنين وحمد الخضر وراكان وناصر الصالح وحمد الخضر، وتعاونت مع كبار الموزعين على رأسهم طارق مدكور وعصام الشرايطى وسيروس وخالد عز ووليد فايد.
​ ​وباستثناء ألبوم أنغام يلجأ العديد من المطربين للاغانى المنفردة كبديل مؤقت للتواجد بالموسم ومن بينه ساموزين الذى سيطرح أغنية جديدة في عيد الحب بعنوان «أول ما تبتسميلي»، من كلمات الشاعر تامر حسين، وتوزيع طارق توكل، بمثابة تعويض لجمهوره عن تأخر طرح الألبوم.
وانتهى أحمد جمال أنه من تسجيل أغنية جديدة، مشيرا إلى أنها ستكون مفاجأة للجمهور، وهى من كلمات نور الدين محمد، وألحان أحمد جمال، وتوزيع جيزو، وميكس وماستر مهندس خالد سند وأشار جمال، إلى أن الأغنية ستكون بشكل مختلف، وستحمل طابعا رومانسيا، متوقعا طرحها فى الأسواق فى عيد الحب، منتصف فبراير المقبل.
وانتهى حمادة هلال من تصوير كليب جديد بعنوان «حلم السنين» فى أمريكا، وسيتم طرحه فى عيد الحب المقبل، يشار إلى أن أغنية «حلم السنين» من كلمات طاهر كامل وألحان حمادة هلال وتوزيع موسيقى نور، والأغنية ضمن آخر ألبوماته الغنائية الذى يحمل عنوان «عيش باشا».
انتهى راغب علامة من تسجيل أغنية جديدة بعنوان «اللى باعنا»، من المقرر أن تكون ضمن أغنيات ألبومه الجديد الذى سيطرح فى عيد الحب، الأغنية من كلمات محمد البوغا وألحان محمود الخيامى وتوزيع مدحت خميس، وتم التحضير لها خلال وجود علامة فى القاهرة، وهو التعاون الثانى بين البوغا وعلامة بعدما قدّما معاً أغنية «حبيب ضحكاتى» فى ألبومه الذى طُرح عام 2014، ومن المقرر أن يتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، ولكن لم يحدد علامة بعد، موعد وزمان الأغنية، حيث إنه لن يصوّر أغنيات جديدة إلا بعد الانتهاء من تسجيل أغنيات الألبوم.
ولاتزال شيرين عبدالوهاب تسعى للحاق بالموسم بعد تأجيل البومها مرتين فى الصيف الماضى ولكنها لم تستقر بشكل نهائى على طرح البومها فى عيد الحب  ولكنها تسعى لذلك.
وتستعد المطربة زيزى عادل لطرح كليبها الجديد «أحب الحمش» تزامنا مع احتفالات عيد  الحب من كلمات سامح عبد الفضيل وألحان حمزة الصغير وتوزيع اسلام شيبسى والكليب للمخرج وائل الرومى.
وكشفت المطربة أروى أنها تستعد لطرح أغنية سنجل جديدة فى عيد الحب المقبل «لحقونى»، وتتميز بستايل عراقى مختلف وجديد عليها تماما عما قدمته سابقا فى مسيرتها الفنية، مشيرة إلي انها قررت الاكتفاء بطرح أغنيات منفردة الفترة الحالية، ولا نية فى طرح ألبوم غنائى.