السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يجهز ضربة جديدة للأهلى

مرتضى يجهز ضربة جديدة للأهلى
مرتضى يجهز ضربة جديدة للأهلى




كتب - وائل سامى


يجهز مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لضربة جديدة من أجل توجيهها لإدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب بعد الضربة الأولى والتى تمثلت فى خطف الزمالك لمحمد عنتر لاعب الأسيوطى من الأهلى والتعاقد مع اللاعب بشكل نهائى رغم ان النادى الأحمر كان قريبًا من ضمه.
وقال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن أحمد فتحى وعبد الله السعيد لاعبى الأهلى ليسوا من أبناء القلعة الحمراء وإنه بإمكانه ضمهما إلى صفوف الفريق الأبيض حال رغبته فى ذلك.
قال مرتضى «أنا بقول لرئيس الأهلى محمود الخطيب.. ابعد عدلى القيعى وسيد عبد الحفيظ عنى وخلى الأمور ما بينا فى إطار الاحترام المتبادل لأنى ممكن أفاوض عبد الله السعيد وأحمد فتحى وأضمهما يعنى أنت عارض عليهما للتجديد مثلا 8 ملايين أنا هعرض 16 مليونًا والكرة احتراف فهما ليسا من أبناء الأهلى فأحمد فتحى من بنها وجاء من الإسماعيلى للأهلى وعبد الله السعيد أيضًا قادم للأهلى من الإسماعيلى».
وأضاف: «أقوم باسعاد أعضاء الجمعية العمومية وتطوير المنشآت، أيضاً لا أبخل على جماهير الزمالك بالصفقات من اجل تدعيم الفريق». ومن جانب آخر هدد مرتضى منصور علاء خشب، رئيس نادى إنبي، بالسجن، فى حالة بيع مهاجم الفريق البترولي، صلاح محسن، للنادى الأهلى بأقل من 42 مليون جنيه.
وأضاف منصور»خشب» خاطب الأهلى والزمالك؛ من أجل شراء صلاح محسن، موضحًا أنه تلقى عرضًا ببيع محسن خارج مصر مقابل 42 مليون جنيه ، أنا أحترم قرار نادى إنبي، ولكن إذا تم بيع اللاعب للنادى الأهلي، بأقل من المبلغ المعلن، فسأقوم بسجن علاء خشب، فى سجن المزرعة، بتهمة إهدار المال العام.
ويرغب ناديا الزمالك والأهلي، فى شراء محسن، بعد ظهوره بمستوى مميز مؤخرًا. وعلى صعيد مشابه كشف مصدر مسئول بالزمالك أن أيوب الكعبى لاعب المنتخب المغربى للمحليين، هو من عُرض من أحد وكلاء اللاعبين على مرتضى منصور بعدما خطف اللاعب الأنظار خلال بطولة إفريقيا للمحليين بعدما أصبح هداف البطولة. وأوضح المصدر ذاته أنه حال استقدام الزمالك للكعبى سيكون على حساب الكونغولى كاسونجو الذى تلقى عرضا من أحد أندية جنوب إفريقيا مؤخراً فى حالة تمسك إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك ببقاء معروف يوسف.