الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غدا.. اتحاد المصريين بالسعودية يدشن الحملة الانتخابية للرئيس السيسى

غدا.. اتحاد المصريين بالسعودية يدشن الحملة الانتخابية للرئيس السيسى
غدا.. اتحاد المصريين بالسعودية يدشن الحملة الانتخابية للرئيس السيسى




الرياض - صبحى شبانة


ينظم الاتحاد العام للمصريين بالسعودية مؤتمرا انتخابيا حاشدا لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى مساء غد الخميس بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الرياض تحت شعار (معك من أجل مصر)، يحضره عدد كبير من أبناء الجالية المصرية من جميع مدن ومناطق المملكة، كما تمت دعوة عدد من نجوم الكرة المصرية المحترفين فى الدورى السعودي، عصام الحضرى، وعماد متعب، وحسام غالى، ومصطفى فتحى.
ويعد هذا المؤتمر الذى قام بتمويله كل من رجل الأعمال المصرى المقيم بالسعودية المهندس خالد عثمان، والمحاسب عادل حنفى المتحدث الإعلامي، نائب رئيس الاتحاد بالسعودية، بمثابة تدشين للحملة الانتخابية فى المملكة العربية السعودية التى تضم أكبر جالية مصرية فى الخارج إذ يبلغ عددها نحو ثلاثة ملايين مصرى يعملون فى شتى المجالات بالمملكة.
وتشارك الجالية المصرية فى مملكة البحرين فى مؤتمر (معك من أجل مصر) بوفد رفيع المستوى لإعلان تأييدها لإعادة انتخاب الرئيس السيسى لدورة رئاسية ثانية.
هذا وقد شهدت الأسابيع الماضية استعدادات مكثفة غير مسبوقة للانتخابات الرئاسية بين الجاليات المصرية فى معظم دول العالم، التى تجرى فى السفارات والقنصليات المصرية أيام الجمعة والسبت والأحد18،17،16 مارس المقبل وقبل عشرة أيام من بدايتها داخل مصر.
وأكد، نائب رئيس مجموعة الخزامى حسين حتاتة الذى يدير أكبر مجموعة فندقية فى الشرق الأوسط والذى يعد واحدا من أهم عشر شخصيات مصرية تقيم فى الخارج، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الخيار الأوحد فى هذه المرحلة، فالرجل استطاع أن يقود مصر إلى بر الأمان وسط بحر متلاطم، عصفت أمواجه بكل دول المنطقة، محيت فيها دول من على الخارطة، وانزلقت أخرى إلى النسيان لعقود مقبلة.