السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شراكة بين مصر للطيران وبرايم تورز للوصول لكأس العالم

شراكة بين مصر للطيران وبرايم تورز للوصول لكأس العالم
شراكة بين مصر للطيران وبرايم تورز للوصول لكأس العالم




كتب - أحـمـد سـنـد

 

شهد صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والمهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم وبرايم تورز ومحمد طلعت رئيس شركة بوك يور ستارز توقيع الاتفاق الخاص بتسيير عدد من الرحلات الشارتر إلى روسيا بالتعاون بين شركة مصر للطيران للخطوط الجوية  وشركة «پرايم تورز» الوكيل الحصرى لباقات تذاكر كأس العالم المميزة (باقات الهوسپيتاليتى) كونها الناقل الرسمى للمشجعين المصريين فى مونديال روسيا ٢٠١٨.
بحضور الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران والطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشريف المغلوب رئيس القطاع التجارى ولفيف من قيادات الشركتين.
وقال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: «أن الشركة الوطنية تقف دائمًا حاضرة فى الأحداث الكبرى التى تهم قطاعات واسعة من المصريين ومن بينها مجال الرياضة ومؤازرة المنتخبات والأندية المصرية فى  البطولات الدولية وأشار مسلم إلى أن الخطوة المهمة الخاصة بقرار استئناف الرحلات الجوية بين مصر وروسيا يجب أن يعقبها إطلاق مناسب يحمل اسم مصر ومشاركتها فى مونديال روسيا ٢٠١٨  وهو ما حرصت عليه مصر للطيران بتسخير جميع إمكانياتها لدعم المشجعين المصريين المسافرين إلى كأس العالم.
وأضاف مسلم أن مصرللطيران كانت وستظل الناقل الرسمى للاعب الأهم بلغة الرياضة والذى يحمل رقم 12 وهو  الجمهور المصرى والذى نسعد بسفره معنا لمؤازرة منتخبات بلاده فى كافة البطولات الدولية والتى كان آخرها بطولة الأمم الإفريقية بالجابون.
ومن جانبه أعرب المهندس تامر وجيه رئيس مجموعة پرايم وپرايم تورز عن شعوره بالفخر بالتعاون الثانى فى غضون عام مع مصرللطيران بعد نجاح حملة عالم خالى من فيروس سى واستضافة العديد من نجوم العالم لتنشيط السياحة العلاجية فى مصر فى هذا المجال.
وقال: يسعدنا مشاركة مصر للطيران فى القيام بدور الناقل الرسمى للمشجع المصرى فى كأس العالم روسيا 2018، مشيراً إلى أن عراقة مصر للطيران ورمزيتها بالنسبة لكل المصريين ستشجع المزيد على السفر والمشاركة فى تشجيع مصر. وأضاف وجيه أن الهدف الرئيسى من هذه الشراكة هو توفير الفرصة لأكبر عدد من المشجعين المصريين لتحقيق الحلم وتشجيع المنتخب الوطنى المصرى من مدرجات ملاعب روسيا لأول مرة منذ ٢٨ عاماً.
وأضاف  محمد طلعت رئيس شركة بوك يور ستار أن باقات «الهوسبيتاليتى» تتميز بالعديد من المميزات وأهمها الأماكن المميزة للمشاهدة والمداخل الخاصة للجمهور وأماكن الاستراحات وغيرها ونسعى لزيادة التذاكر والباقات المطروحه لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المشجعين لمؤازرة المنتخب القومى.
كما طرحت پرايم تورز للمشجعين المصريين باقات منفصلة لكل مباراة يلعبها المنتخب الوطنى فى دور المجموعات على حدة وعلى موقعها الرسمى وبالتعاون مع شركة الأهرام للسياحة التى تتيح الباقات بالأسعار الرسمية بالإضافة إلى باقات لمبارتين أو ثلاث مباريات التى ستلعبها مصر فى دور المجموعات. وتنقسم كل باقة إلى عدة درجات على حسب مستوى تذكرة المباراة المطروحة والتى تبدأ من ٥٩٥ دولار حيث يلعب المنتخب مبارياته الأولى فى ثلاث مدن روسية هى يكاترينبورج وسان بطرسبرج وفولجوجراد ضد منتخبات أوروجواى وروسيا والمملكة العربية السعودية.. جدير بالذكر أن تحالف شركتى «پرايم تورز وبوك يور ستار» نجح فى اقتناص الوكالة الحصرية لتسويق باقات حصة مصر فى تذاكر وباقات كأس العالم المميزة vip & hospitality فى مصر وذلك بالاتفاق مع شركة «ماتش هوسپيتاليتى الدولية» المتعاقدة على الحقوق الحصرية مع  الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا» لأربع كئوس عالم متتالية.