الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«المصرف المتحد» يطلق خدمة سجل الضمانات المنقولة الإلكترونى

«المصرف المتحد» يطلق خدمة سجل الضمانات المنقولة الإلكترونى
«المصرف المتحد» يطلق خدمة سجل الضمانات المنقولة الإلكترونى




وقع المصرف المتحد اتفاقية اطلاق خدمة سجل الضمانات المنقولة الالكترونى مع شركة الاستعلام الائتمانى I-Score، ويأتى ذلك استكمالا لمسيرة التعاون المثمر بين المصرف  I-Score بهدف تقديم جميع أوجه الدعم والمساندة المتخصصة لتنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص والاقتصاد القومى بشكل عام.
وبموجب هذه الاتفاقية تقوم شركة الاستعلام الائتمانى I-score بتوفير النظام الالكترونى اللازم وفقا لاحدث اصدرات شركة Loxon المجرية والمتخصصة فى نظم التسجيل الخاصة بالضمانات المنقولة بالعالم للمصرف المتحد.
يضمن هذا النظام تسجيل كافة الضمانات المنقولة لصالح المصرف المتحد وعملائه.  سواء كانت ضمانات مادية مثل الآلات والمعدات والبضائع.  أو ضمانات مثلية مثل المنقولات التى يتم استبدالها للوفاء بما يماثلها. أو الضمانات المعنوية مثل حقوق الملكية الفكرية وبراءات الاختراع والعلامات التجارية والتصميمات الصناعية وايضا حقوق المؤلف.  كذلك الضمانات المنقولات المستقبلية المادية مثل عمليات الشراء أو الانتاج أو الاستيراد أو الزراعة.
ويتم توفير هذه الخدمة إلكترونيا عبر موقع المصرف المتحد على شبكة المعلومات الدولية (الانترنت).  حيث تتميز هذه الخدمة بالمرونة فى تسجيل أو اشهار أو تعديل الضمانات على مدار اليوم.   فضلا عن حفظ  حقوق الملكية المادية أو المعنوية والفكرية سواء للأفراد أو المؤسسات.