الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماذا لو حصل «عم صلاح» على رخصة سلاح؟

ماذا لو حصل «عم صلاح» على رخصة سلاح؟
ماذا لو حصل «عم صلاح» على رخصة سلاح؟




كتب - سيد دويدار


‎اثار مصطفى الموجى الشهير «بعم صلاح‎ الموجى» الذعر فى منطقة حلوان بعد أن تشاجر مع «مسنين» من جيرانه بعد أن اعترضا على ركن سيارة أمام الصيدلية التى يملكها أحدهما. فماذا كان سوف يحدث إذا وافقت وزارة الداخلية على منح صلاح الموجى رخصة سلاح واستخدمها فى المشاجرة؟    
‎كان  قسم شرطة حلوان قد تلقى بلاغا  بحدوث مشاجرة بين طرفين بشارع خيرى غرب حلوان بالانتقال والفحص تبين وقوع المشاجرة بين كلٍ من ‎يونس مصطفى الموجى سليمان الشهير بـ«صلاح الموجى «صاحب موقعة كنيسة حلوان ‎وعادل إمام خلف سن 39 مندوب مبيعات مصاب بجرح قطعى بالرأس.. وطرف ثانى‎ ماهر سامى مهنا سن 72 معاش مالك صيدلية كائنة بشارع خيرى بدائرة القسم ومجدى رضوان عبدالغنى رضوان سن 60 عامًا موظف .
ومحمد مجدى رضوان سن 22 «نجل الثانى» مصاب بإصابات متفرقة بالزراع الأيسر.
‎وقرروا بحدوث مشادة كلامية بينهم بسبب معاتبة العجوز لصديق صلاح الموجى على قيامه بركن سيارة نقل محمل عليها بعض الآثاث أمام الصيدلية ملكه تدخل على إثرها باقى  الطرفين وتعدوا على بعضهم بالضرب بالأيدى.. نتج عن ذلك اصابات الطرفين.
‎تحرر عن ذلك المحضر رقم 3483 جنح حلوان لسنة 2018 وتم عرض طرفى الواقعة على النيابة العامة لمباشرة التحقيق حيث قرروا التصالح  خوفا من الحبس.