السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى «فرحان» بعودة الانتصارات

الإسماعيلى «فرحان» بعودة الانتصارات
الإسماعيلى «فرحان» بعودة الانتصارات




كتبت - رحاب الصادق


حرص المدير الفنى الجديد للنادى الاسماعيلى على تقديم التهنئة بنفسه للاعبيه داخل غرفة خلع الملابس والاجتماع معهم لعدة دقائق فور انتهاء مباراته مع الانتاج الحربى والتى فاز بها بهدفين وخاصة المهاجم كالديرون وابراهيم حسن وظهرت علامات الفرحة والسرور على وجوه لاعبى الدراويش بعد استعادة مسيرة الانتصارات من جديد.
كما عقد البرتغالى بيدرو جلسة ودية مع المهاجم كالديرون للحديث معه عن طلبه الذى تقدم به خلال الايام الماضية للرحيل عن صفوف الفريق رغم تألقه وحالة التوهج التى يعيشها داخل قلعة الدراويش ومنافسته على لقب هداف الدورى بعد احرازه 10 اهداف وذلك من أجل معرفة الاسباب سعيا لايجاد حلا لها حرصا على استقرار نفسيته وايضا الفريق.. اوضح اللاعب لمديره الفنى أنه لم يطلب الرحيل ولكن المقابل المادى الذى عرضه عليه مجلس للادارة للتجديد لاسيما وان عقده سينتهى بنهاية الموسم المقبل غير مرضى بالنسبة له وضعيف بالنسبة للعروض التى تلاقها خلال فترة الانتقالات الاخيرة بالاضافة الى رغبته فى خوض تجربة جديدة لذلك اعطى للمجلس فرصة لتحديد موقفه سواء باستمراره مع ترضيته ماديا اوالرحيل عن الاسماعيلى.. واكد كالديرون على انه ملتزم مع النادى وسيبذل قصارى جهده الفترة القادمة للمحافظة على استقرار الفريق والعودة للمنافسة.
كما خاص أمس الفريق مباراة ودية مع احد فرق الدرجة الثانية استعدادا لمواجهة فريق الداخلية المقرر لها يوم الجمعة القادم وذلك بناء على طلب من البرتغالى بيدرو يشارك فيها البدلاء وغير الاساسيين لتعرف عليهم ومعرفة مدى جاهزية كل منهم وتقييمهم للاستعانة بهم فى المباريات المقبلة خاصة وان اللقاءات القادمة ستشهد ضغطا نظرا لتقارب مواعيدها بالاضافة إلى مشاهدة بعض مباريات الفريق منذ بداية الموسم لتحديد نقاط القوة والضعف بخطوطة المختلفة سعيا لعودة الانتصارات من جديد ومن المنتظر عودة المدافع بهاء مجدى للمران الجماعى للفريق بعد شفائه من اصابته بمزق فى العضلة الامامية.. كما اكد الدكتور مجدى الباز الطبيب المعالج للفريق ان اصابة محمد هاشم مدافع الفريق كدمة فى كاحل القدم وبناء عليها تم تغييره بالمباراة.... موضحا ان اللاعب اجرى أشعة على قدمه ويحتاج لعدة أيام للتعافى من تلك الإصابة مع احتمالية مشاركتة فى لقاء الداخلية... اعرب محمد محسن ابوجريشة المدرب العام عن سعادته بعودة الفريق للانتصارات بعد تغلبه على فريق الانتاج الحربى بهدفين مشيرا الى ان فريقه كان فى امس الحاجة لهذا الفوز لوقف مسلسل نزيف النقاط الذى لازم الفريق فى المباريات الماضية.