الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«اليد» يبحث عن خبير أجنبى لقيادة المنتخب

«اليد» يبحث عن خبير أجنبى لقيادة المنتخب
«اليد» يبحث عن خبير أجنبى لقيادة المنتخب




كتبت - فاطمة التابعى


قرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد التعاقد مع خبير أجنبى للإشراف على المنتخبات القومية، وتحديد المدرستين الأسبانية والفرنسية للتعاقد مع مدرب منهما، وجار حاليا التفاوض حسب السير الذاتية المقدمة، على أن يكون الإعلان عن اسم الخبير الأجنبى بحد أقصى نهاية فبراير الجاري.
وطالب المجلس مروان رجب المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى الأول بتقديم تقرير فنى عن الفترة الماضية والحضور لمقر الاتحاد لمناقشته فى الأحداث الأخيرة. ووضع مجلس إدارة الاتحاد الإطار العام لتشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات القومية، وسيتم الإعلان عن التشكيل النهائى خلال أيام.
كما قرر مجلس إدارة اتحاد اليد إحالة كل من تجاوز فى حق منظومة كرة اليد من أسرة اللعبة سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعى أو وسائل الإعلام المختلفة، للتحقيق وذلك تطبيقا للقانون.
وفيما يتعلق بالبث التليفزيونى يقوم اتحاد كرة اليد بتجهيز كراسة شروط خاصة بمزايدة البث التليفزيونى وتسويق أنشطة الاتحاد. كما تم تشكيل لجنة برئاسة خالد العوضى نائب رئيس الاتحاد ومؤمن صفا أمين الصندوق لوضع خارطة عمل الاتحاد على مدار السنوات الثلاث المقبلة، ليتم عرضها لاعتمادها من مجلس الإدارة ثم إعلانها أمام الرأى العام.