السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم الزمالك يتمسكون بـ 12 مليون جنيه للتجديد




انضم ابراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك الدولى الذى ينتهى عقده هذا الموسم لقائمة زملائه المطالبين بالحصول على 3 ملايين جنيه فى الموسم للتجديد ثلاثة مواسم مقبلة وهو نفس الطلب الذى سبق ان حدده احمد جعفر زميله بالفريق للبقاء بالفانلة البيضاء وانفردت به «روز اليوسف» قبل عدة ايام كما طلب احمد عيد عبد الملك نجم حرس الحدود نفس الرقم تقريبا من اجل التوقيع للنادى الابيض.
 
 من جانبه اكد الدكتور عبد الله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات انه سيبدأ جولة جديدة من المفاوضات مع الرباعى الذين تنتهى عقودهم هذا الموسم اعتبارا من الغد مؤكدا انه لايوجد سقف للعقود والتعاقد مع اللاعبين وفق قدرات كل لاعب على حدة مشيرا الى انه سيعقد جلسة مع الثلاثى احمد سمير واحمد جعفر وصبرى رحيل ووكلائهم انتظارا لعودة ابراهيم صلاح من رحلته مع المنتخب الوطنى. وكشف رئيس لجنة التعاقدات ان دوره مع احمد عيد عبد الملك انتهى ويبقى دور مجلس الادارة الذى سيتفق مع اللاعب على التفاصيل المادية النهائية. وكان أحمد عيد عبد الملك كشف تفاصيل الاتفاق الذى تم بينه وبين رئيس لجنة التعاقدات، حيث اوضح ان الأخير عرض عليها 900 ألف جنيه فى الموسم الاول تزيد الى مليون و750 الف جنيه فى الموسم الثانى و2 مليون جنيه فى الموسم الثالث وكشف عيد انه طلب من جورج اعادة النظر فى هذا الارقام التى يرفضها رغم تمسكه بالفانلة البيضاء وفى حالة عدم الوصول للاتفاق فإن امامه عروضاً من اندية اماراتية وقطرية.
 
من جانبه اكد حلمى طولان المدير الفنى  لحرس الحدود فى تصريحات خاصة انه لايمانع فى رحيل عيد الذى ينتهى عقده نهاية هذا الموسم ويرحل مجانا اذا لم يتم بيعه مشيرا الى ان الامور المادية الخاصة بالرقم الذى يتم تحديده للاستغناء عن اللاعب خاص بادارة حرس الحدود.
 
فى الوقت نفسه اكد حازم امام عضو لجنة الكرة ومجلس الادارة انهم فى انتظار عودة المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا، مشيرا الى ان لجنة الكرة لن تتخذ اى قرار يتعلق باستعارة اى لاعب قبل وصول المدير الفنى والحديث عن مروان محسن مهاجم بتروجيت او محمد شعبان لاعب انبى او لاعب آخر مجرد اجتهادات صحفية، وهو ما أكده عبد الله جورج الذى اوضح انه تلقى اتصالات من وكلاء لاعبين يعرضون لاعبين على الزمالك لكنه لن يبدأ المفاوضات معهم بشكل رسمى قبل الحصول على الضوء الاخضر من لجنة الكرة.
 
من ناحية اخرى اكد حمادة أنور المدير الادارى عودة البرتغالى فييرا غدا بعد أن أجل عودته للقاهرة التى كان من المقرر لها أمس الأول على ان يستأنف الفريق تدريباته اعتبارا من الغد والذى يسبقه اجتماع للجهاز الفنى لوضع برنامج الفريق خلال الفترة القادمة وقائمة الفريق التى سيتم عرضها على لجنة الكرة ومجلس الادارة لاعتمادها قبل تقديها يوم 30 ديسمبر للاتحاد الافريقى «كاف».