الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«غالى» ينتظر قرار «البدرى»

«غالى» ينتظر قرار «البدرى»
«غالى» ينتظر قرار «البدرى»




كتب - عمر عبدالحفيظ


ينتظر حسام غالى كابتن فريق الكرة بالنادى الأهلى، عودته من جديد للدخول فى قائمة الفريق خلال المباريات الرسمية، وشهدت الأيام الأخيرة حالة من الالتزام الشديد لغالى فى التدريبات التأهيلية للظهور مع الفريق الأحمر بعد إعلان التعاقد معه لنهاية الموسم.
ويترقب غالى التواجد فى قائمة الفريق خلال مباراة المقاولون العرب التى ستقام يوم الخميس فيما سيكون قرار المدير الفنى هو الحاسم وفقًا للحالة الفنية والدينية للاعب الذى أنهى إعارته مع نادى النصر السعودى بالتراضى.
بدأ حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى إعادة ترتيب أوراقه بسبب الإجهاد الذى تعرض له أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة، حيث ينوى المدير الفنى تجهيز صبرى رحيل تحسبًا لغياب اللاعب التونسى على معلول والذى اشتكى من إجهاد فى العضلة الخلفية، كما أكد الجهاز الطبى جاهزية حسام عاشور لاعب الوسط  للعودة من جديد فى مباراة المقاولون العرب التى ستقام يوم الخميس المقبل والمؤجلة من الأسبوع السادس للدورى العام.
كما اشتكى أيمن أشرف من إجهاد فى العضلة الخلفية ويخضع لفحص طبى اليوم لتحديد فرص مشاركته فى مواجهة المقاولون، وأكد مدير الكرة سيد عبدالحفيظ أن الإجهاد الذى تعرض له لاعبو الأهلى بسبب ضغط المباريات وراء كثرة الإصابات فى الفترة الأخيرة، وقال إن أى لاعب يشارك فى المباريات الرسمية ينفذ فكر الجهاز الفنى.
وتحدث مدير الكرة عن تجديد عقد الثنائى عبدا لله السعيد وأحمد فتحى، مؤكدا أن هذا الملف سيتم حسمه قريبًا وأن الثنائى ركائز أساسية فى الفريق الأحمر. وقال حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى إن ظروف مباراة الإتحاد السكندرى التى أقيمت أمس الأول لم تسمح بمشاركة صلاح محسن الوافد الجديد فى القلعة الحمراء
وأضاف البدرى:  «الدفع بصلاح محسن، سيكون، فى الوقت المناسب الذى أراه، وبناءً على ظروف الفريق والمباراة».
ووجه  البدرى الشكر للاعبين بعد أدائهم فى لقاء الاتحاد الذى نجح خلاله الفريق فى تحقيق النقاط الثلاث، والسير خطوة جديدة فى طريق الاحتفاظ باللقب. واقترب مروان محسن من العودة إلى التدريبات الجماعية حيث يحتاج اللاعب إلى التأهيل لمدة أسبوع على أن يكون جاهزًا للمشاركة، واستعان الجهاز الطبى ببرنامج تأهيل ألمانى سبق أن نفذه اللاعب من قبل بعد عودته من ألمانيا وإجراء جراحة الرباط الصليبى.
واشتكى مروان من إصابة فى الكاحل أبعدته عن المشاركة فى التدريبات اليومية فيما سيكون جاهزًا للمشاركة فى غضون أسبوع.