الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير مباحث أسيوط يكذب رواية شقيقة «نورين» بالعثور عليها مخدرة و يؤكد ضبطها فى كمين أمنى

مدير مباحث أسيوط يكذب رواية شقيقة «نورين» بالعثور عليها مخدرة و يؤكد ضبطها فى كمين أمنى
مدير مباحث أسيوط يكذب رواية شقيقة «نورين» بالعثور عليها مخدرة و يؤكد ضبطها فى كمين أمنى




أسيوط إيهاب عمر
 

حالة من القلق والحيرة عاشتها أسرة «نورين طارق فرغلى» الطالبة بالصف الثالث الاعدادى بأسيوط بعد اختفائها عقب خروجها من حصة درس خصوصى بمدينة أسيوط.
البداية عندما ذهبت «نورين» فى الخامسة مساء السبت إلى حضور حصة درس خصوصى بمنطقة ستى بمدينة أسيوط وانتهت الحصة الساعة السابعة وعقب ذلك أغلق هاتف «نورين» ما اثار قلق والديها عليها وانتظراها حتى تعود إلى المنزل ولكن لم تعد ما اثار قلقهما عليها وخرجا للبحث عنها ولكن دون جدوى.
على الفور توجه والدها «طارق فرغلى» إلى قسم شرطة أول أسيوط لتقديم بلاغ باختفاء نجلته عقب خروجها من حصة درس خصوصى بمنطقة ستى.
على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط بمشاركة ضباط الامن العام وتم فحص كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان الذى كانت تأخذ فيه «نورين» حصة الدرس الخصوصى وتبين استقلالها تاكسى عقب انتهاء الحصة.
ودلت التحريات الاولية أن والديها عاتباها بالدرجات التى حصلت عليها فى امتحانات الفصل الدراسى الاول خاصة مادة العلوم والتى حصلت فيها على 7 درجات من 20 درجة ما ادى إلى ترك الفتاة المنزل بكامل ارادتها وتوصل فريق البحث باستخدام تتبع آخر مكالمات «نورين» انها كانت بالقرب من مدينة أسيوط الجديدة فى آخر مكالمة.
على الفور تم اخطار أقسام الشرطة بمواصفات الطالبة نورين للبحث عنها وتمكن كمين أمنى بالقاهرة من ضبط الطالبة بمنطقة مصر الجديدة.
وفوجئ نشطاء الفيس بوك قيام شقيقتها بنشر تدوينة تقول فيها إنه تم العثور على «نورين» داخل شنطة سيارة تحت تأثير مادة مخدرة وتم تسليمها إلى قسم شرطة مصر الجديدة، الامر الذى نفاه اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بأسيوط مؤكدا ان كمينا أمنيا وجد «نورين» بمنطقة مصر الجديدة ولم تكن داخل شنطة سيارة تحت تأثير مادة مخدرة مؤكدا أن الطالبة تركت المنزل بكامل ارادتها بسبب معاتبتها بسبب مجموعها فى امتحانات الشهادة الاعدادية.
وتم تسليمها إلى قسم شرطة مصر الجديدة واخطار أهلها لاستلامها.