السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبو إسماعيل يقود 3 أحزاب سلفية لضرب الإخوان فى الشارع




 
أعلن حزب الشعب السلفى عن اندماجه مع حزب الفضيلة تحت قيادة الشيخ حازم أبو إسماعيل المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية وذلك لتكوين حزب جديد يجمعهم تحت مظلته يقوده الشيخ حازم أبو إسماعيل.
حيث أكد المهندس أحمد مولانا المتحدث الرسمى لحزب الشعب الأندماج مع الشيخ حازم ليس وليد اللحظة ولكن هو قرار سبق أن اتخذه أعضاء الحزب منذ لحظة نشأته وسبق وأن أعلنا فى المؤتمر الصحفى للإعلان عن تأسيس حزب الشعب أن الشيخ حازم إذا أنشاء حزبه سنندمج معه لأنه خير من يعبر عن هذا التيار الإسلامى الثورى الرافض للاستبداد الداخلى والهيمنة الخارجية.
وأشار مولانا إلى أن الفترة القادمة ستشهد اندماجات كثيرة وتحالفات خلال المرحلة المقبلة وسيقوم الشيخ حازم بالإعلان عن التفاصيل والتطورات الخاصة بالحزب الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.
يأتى ذلك فى ظل تنامى أحاديث حول تخوفات السلفيين من غدر الإخوان داخل البرلمان القادم، ولذلك يتطلعون إلى السيطرة على الشارع ليكونوا أصحاب الأغلبية.
فيما أكدت حملة «أبو إسماعيل» إن الساعات القادمة ستشهد الإعلان الرسمى عن حزب أبو إسماعيل كما سيتم غدًا الإعلان عن التحالف السياسى الذى يجمع بين عماد عبد الغفور وأبو إسماعيل، مرجحة أن يكون الإعلان عن تأسيس التحالف الانتخابى فى مقر حزب النور بالمعادي، مشيرة إلى أنه يتم عقد عدد من اللقاءات المتواصلة مع العديد من الفصائل الإسلامية لبحث خوض الانتخابات القادمة فى تحالف واحد.