السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يستدرج ذئاب الجبل

الأهلى يستدرج ذئاب الجبل
الأهلى يستدرج ذئاب الجبل




كتب - عبدالستارعبدالعظيم


يحل الأهلى فى السابعة مساء اليوم ضيفًا على فريق المقاولون العرب بإستاد بتروسبورت فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة السادسة لبطولة الدورى, مباراة العودة بالدور الثانى بالجولة 23 والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.
مباراة الليلة متوقع أن تشهد الندية والإثارة والرغبة فى اقتناص النقاط الثلاث, لاسيما أن الأهلى يسعى لمواصلة انتصاراته والابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه الإسماعيلى بـ12نقطة, حال الفوز الليلة حيث يحتل الفريق المركز الأول برصيد 54نقطة بينما يطمع المقاولون أيضًا تحقيق المفاجأة وخطف نقطة التعادل على أقل تقدير من أنياب الأسد الأهلى للاقتراب من المربع الذهبى بجدول الدورى, حيث يحتل الفريق المركزالسابع برصيد 31نقطة بفارق 5نقاط عن الزمالك رابع الدورى.
ويخوض الأهلى مبارياته مع حسام البدرى المدير الفنى بطريقة4/2/3/1 بوجود رأس حربة وحيد وليدأزارو ومن خلفه ثلاثى الوسط وليدسليمان وعبدالله السعيد وجونيور آجاى وفى الارتكاز حسام عاشور وعمرو السولية وفى الدفاع محمد نجيب وسعد سمير وصبرى رحيل وباسم على.
ومن جهته حذر المدير الفنى حسام البدرى اللاعبين من صعوبة المباراة التى تأتى أمام فريق منظم ولاعبين مميزين, وطالبهم بعدم الاستهانة بالمباريات المقبلة بحجة حسم الفريق لبطولة الدورى نظريًا, مؤكدًا أن مشوار الدورى مازال طويلًا والمفاجآت واردة فى كرة القدم.. فى المقابل استعد فريق المقاولون جيدًا للمباراة وحرص محمد عودة المدير الفنى الدخول فى معسكر مغلق بالنادى للتركيز مع اللاعبين خاصة أن الفريق سوف يلاقى الأهلى مرة أخرى يوم الاثنين المقبل فى الجولة 23للدورى. ويعول الجهازالفنى للمقاولون على مزيج من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب فى التشكيل الأساسى أمثال أحمد على ومحمد سمير ورامى عادل ومحمودفتح الله ومحمد فاروق ومحمود أبوالسعود وطاهر محمد وجدو وإبراهيم صلاح.
ومن المتوقع أن يخوض المقاولون المباراة بتأمين دفاعى وغلق الأطراف والعمق والاعتماد على سرعات محمد فاروق وأحمد على وحسام باولو لتسجيل أهداف.
ومن جهته ركزالمدير الفنى محمد عودة على تهيئة اللاعبين نفسيًا ورفع معنوياتهم قبل المباراة وتحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية وتوضيح قدرتهم على إحراج الأهلى.