صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

جبهة الإنقاذ تعرض مطالبها على مرسى عبر «أبوالفتوح»

28 ديسمبر 2012

كتب : فريدة محمد




 

 كشفت مصادر بجبهة الإنقاذ عن أنهم يعرضون مطالبهم فى الحوار الوطنى الذى تنظمه مؤسسة الرئاسة من خلال حزب مصر القوية الذى يتزعمه د.عبدالمنعم أبوالفتوح المرشح الرئاسى السابق، وكذلك حزب الوسط الذى يرأسه المهندس أبوالعلا ماضي.

ولفتت المصادر إلى أن هذا يفسر حالة التضارب التى نشبت حول مشاركة جبهة الانقاذ فى الحوار الرئاسى الذى كان قد أعلن عنه د.محمد مرسى رئيس الجمهورية.

 اللافت أن ذلك يأتى بالتزامن مع لغة التصعيد التى تستخدمها الجبهة ضد النظام الحالى وضد حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، حيث أعلنت بالأمس عن اتجاهها للتصعيد من خلال المطالبة بالإشراف الدولى على الانتخابات البرلمانية المقبلة والدعوة لإسقاط الدستور فى مظاهرات 25 يناير المقبل.

 وأشارت أحزاب جبهة الانقاذ فى الاجتماع الذى عقدته مساء أمس إلى أن الحوار مع  مؤسسة الرئاسة يعد نوعا من توزيع الغنائم والرشاوى السياسية رافضة فى ذات الوقت لفكرة الاشتراك فى الحوار.

 ويأتى ذلك فى الوقت الذى أعلنت فيه جبهة الانقاذ رفضها لفكرة منح مجلس الشورى صلاحية التشريع فى هذه المرحلة نظرا لأنه لا يمثل جميع القوى السياسية ولأنه لم يتم انتخابه للقيام بهذه المهمة.

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة المعوقات التى تواجه المستثمرين الصناعيين على رأس أولويات الحكومة
كاريكاتير احمد دياب
14 مليار جنيه مصروفات المصريين فى العيد
إمبراطور أوروبا
كراكيب
قاطرة التنمية الاقتصادية
53.7 ألف حاج استقبلتهم عيادات البعثة الطبية بـ«مكة» و«المدينة»

Facebook twitter rss