الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أنيستون» وخطيبها يحتفلان بالكريسماس فى المكسيك




استقل كل من نجمة مسلسل «فريندز» الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون وخطيبها الممثل وكاتب السيناريو جاستين ثيروكس، طائرة خاصة لتصل إلى المكسيك، حيث ينتظرهما احتفال رومانسى بقدوم أعياد الكريسماس.

 
ورصدت عدسات كاميرا المصورين الشريكين اللذين تمت خطبتهما فى أغسطس من هذا العام، وقت وصولهما إلى كابو على متن طائرة خاصة، وكان يرتدى كلاهما ملابس كاجوال تناسب الرحلة الجوية، خاصة النجم ثيروكس (43 عاما) الذى كان يحمل وشاحًا وسترة على ذراعه.. وتعتبر تلك الرحلة إلى كابو بطبيعة الحال تقليداً سنوياً للممثلة الشهيرة، حيث اصطحبت معها بطلات مسلسل «فريندز» كورتنى كوكس وتشيلسا هاندلر فى السنوات السابقة، ولكنها تختلف هذا العام بصحبة الحبيب.
 
يحتفل الفنانون فى أمريكا بعيد الميلاد مثلهم مثل سائر أفراد الشعب الأمريكي، وكل على طريقته.
 
وكما يقول الموقع الخاص بحياة الفنانين «أكتوستار» أن بعض الممثلات مثل جينفر جارنر، وسيلما بلير، وجانويرى جونز قد حرصن على شراء مستلزمات العيد وزينة شجرة أعياد الميلاد وشوهدن وهن يتبضعن من المتاجر والأسواق.
 
أما المطربة المشهورة ذات الصوت الرائع كريستينا أجيليرا فقد اختارت قضاء عيد الميلاد وسط الثلوج فى ولاية كولورادو، بينما ارتدت نينا جوبريف وأمكساندرا أمبريوزو قبعة «بابا نويل» طوال الوقت، والتقطت لهما الصور التى وضعت على تويتر مصحوبة بتغريدات للتهنئة للجميع.
 
أما الممثلة السمراء هالى بيرى فقد اصطحبت ابنتها الصغيرة لشراء الهدايا والتنزه فى الشوارع بمناسبة الأعياد.