الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بكرى: الأهلى رفض ضمى بـ250 ألف جنيه

بكرى: الأهلى رفض ضمى بـ250 ألف جنيه
بكرى: الأهلى رفض ضمى بـ250 ألف جنيه




 كتب - خالد فاروق


كشف عبدالله بكرى، مدافع فريق سموحة، أنه كان قريبًا من الانتقال للنادى الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المفاوضات توقفت فى اللحظة الأخيرة بين مسئولى  الناديين.
ورفض بكرى الإفصاح عن تفاصيل مفاوضات الإدارتين ولكنه اكتفى بالقول: « عندى أمل كبير فى تجديد الأهلى لمفاوضاته مع سموحة فى نهاية الموسم الحالى  لضمى  سأكون بالتالى  سعيدًا».
وكشف بكرى عن مفاجأة كبيرة إنه أثناء فترة لعبه بفريق نبروه الذى يلعب ضمن أندية القسم الثانى، عرض على النادى  الأهلى  ضمه، لكن مسئولى الأحمر وقتها رفضوا الأمر بحجة أنه يلعب فى  دورى  الدرجة الثانية، موضحاً أنه انتقل من فريق نبروة إلى نادى سموحة مقابل 250 ألف جنيه، لافتًا إلى أنه يركز حاليًا مع فريقه ويسعى لاحتلال مركز متقدم فى  الدورى، وأنه استمع لنصائح مدربه طلعت يوسف لكى يكون فى قمة مستواه ويشارك فى  إحراز مركز متقدم للفريق السكندرى يؤهله للعودة لتمثيل مصر إفريقيًا.
كان سموحة قد طلب استعارة حسين السيد وعمرو بركات وتمديد إعارة ناصر ماهر لمدة موسم إضافى، بالإضافة إلى 9 ملايين من الأهلى من أجل الاستغناء عن عبدالله بكرى مدافع الفريق السكندرى للقلعة الحمراء، لكن الأهلى رفض وطلب استبعاد ناصر ماهر من الصفقة لحاجة الأحمر له بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجارى.