الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كشف حساب مجلس الأهلى

كشف حساب مجلس الأهلى
كشف حساب مجلس الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ


قرر مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب فى اجتماعه الذى عقد أمس الأول برئاسة محمود الخطيب، اعتماد قرارات لجنة الكرة، المتمثلة فى إعارة الثلاثي، حسين السيد وصالح جمعة وعمرو بركات، إلى أندية: الاتفاق والفيصلى والشباب، بالمملكة العربية السعودية، وضم الدكتورة رانيا علواني، عضو المجلس، لعضوية مجلس إدارة شركة الأهلى للإنتاج الإعلامي. ويضم مجلس شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى الكابتن محمود الخطيب، رئيسًا، والعامرى فاروق نائب الرئيس، وخالد الدرندلى أمين الصندوق، قبل أن يتم إضافة الدكتور رانيا علوانى عضوًا بمجلس إدارة الشركة، والسماح لأعضاء الشيخ زايد الذين تعود عضويتهم إلى ما قبل شهر مارس 2015 باستكمال قيمة العضوية فى الفروع الثلاثة، حتى يتسنى لهم الاستفادة من مقر النادى وفروعه، بالإضافة إلى الانضمام للجمعية العمومية والمشاركة فى انتخابات مجلس الإدارة، وذلك بعد الرجوع إلى وزارة الشباب والرياضة التى أكدت أحقية أعضاء الشيخ زايد الذين تعود عضويتهم إلى ما قبل شهر مارس 2015فى استكمال عضويتهم فى الفروع الثلاثة. ومنح المجلس أعضاء الشيخ زايد مهلة لسداد هذه القيمة حتى نهاية شهر مارس القادم.
كما قرر المجلس نقل الدكتور عصام سراج الدين مدير التعاقدات الى مدير بإدارة التسويق للاستفادة من خبراته الكبيرة فى مجال التسويق الرياضى تحت إشراف الدكتور سعد شلبى مستشار التسويق، والموافقة على طلب أعضاء فرع الشيخ زايد بتعيين مدرب لفِرق ذوى الاحتياجات الخاصة. وتعيين مدرب لفريق الرواد بفرع زايد، وذلك بالتنسيق مع إدارة النشاط الاجتماعي، برئاسة رؤوف عبدالقادر، واللجنة العليا للخدمات برئاسة محمد يوسف.
وأعلن المجلس تقديم كشف حساب عن أعمال المجلس خلال الفترة الماضية منذ توليه المهمة فى ديسمبر الماضى والإجابة على كل التساؤلات التى تدور فى أذهان أعضاء الجمعية العمومية وجمهور الأهلى، خاصة فيما يتعلق بالنواحى الإنشائية، وتوقيع بروتوكول التعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع لوزارة الدفاع، لتطوير منشآت النادى فى الجزيرة، واستكمال منشآت فروع النادى، سواء فيما يتعلق بتطوير منشآت مقر الجزيرة أو تطوير منشآت فرع النادى بمدينة نصر، بالإضافة إلى عرض آخر ما تم الاتفاق عليه مع المستثمرين بشأن مدينة الأهلى الرياضية التى تضم ستادًا عالميًا.
وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، إن الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق عاد من ألمانيا بعد الاطمئنان على مدافع الفريق رامى ربيعة.
ومن المنتظر أن يعرض طبيب الأهلى التقرير الخاص بحالة رامى على الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى لتحديد فترة غيابه وفقًا لرؤية الطبيب الألمانى وبرنامجه التأهيلى.
كما يخضع مروان محسن، مهاجم الفريق لفحص طبى مستمر، ومن المنتظر أن يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال اليومين القادمين.