السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صندوق بنك عودة المتوازن «ازدهار» يقتنص جائزتين من مؤسسة «MENA Fund»

صندوق بنك عودة المتوازن «ازدهار» يقتنص جائزتين من مؤسسة «MENA Fund»
صندوق بنك عودة المتوازن «ازدهار» يقتنص جائزتين من مؤسسة «MENA Fund»




حصد صندوق بنك عودة «ازدهار» ذو العائد التراكمى والمتغير بالجنيه المصرى على جائزتى أفضل صندوق متوازن وأفضل صندوق استثمار فى الأسهم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحت الـ 75 مليون دولار لعام 2017، من مؤسسة MENA Fund Manager   المتخصصة فى تقييم صناديق الاستثمار فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك خلال حفلها السنوى بدبى نهاية يناير 2018.
من جانبه أعرب محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك عَودة مصر، عن سعادته بالإنجاز الذى حققه الصندوق فى المحافل الدولية، مشيراً إلى أن الصندوق استطاع أن يحقق عائدا يصل إلى 34.2% فى 2017، محافظا بذلك على تصدره الصناديق الاسلامية المتوازنة فى عام 2016 أيضا بعائد وصل الى 35.04% على التوالى.
وأضاف محمد لطيف رئيس قطاع المؤسسات و الصيرفة الإسلامية والتسويق، أن الصندوق حقق أيضاً أعلى عائد تراكمى على مدار ثلاثة أعوام بين جميع الصناديق الإسلامية بإجمالى 76.6%، مؤكداً أن هذه الجوائز تعد تتويجا للأداء المتميز لشركة أكيومن لإدارة محافظ الأوراق المالية وصناديق الاستثمار والتى تتولى عملية إدارة الصندوق.
جدير بالذكر أن صندوق “ازدهار”: هو صندوق متوازن يستثمر فى الأسهم المطابقة لاحكام الشريعة الإسلامية بحد أقصى يصل إلى 60% من أصوله وكذلك فى الودائع وأدوات الدخل الاسلامية، ويتم التداول فى الاكتتاب والاسترداد فى الصندوق أسبوعيا فى جميع فروع بنك عودة مصر.