الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ميكانيكى» يعذب نجله لسرقته «دينامو»

«ميكانيكى» يعذب نجله لسرقته «دينامو»
«ميكانيكى» يعذب نجله لسرقته «دينامو»




كتبت -  حنان عليوه

«مكنتش أعرف أنه هيموت أنا كنت بأدبه بس» بهذه الكلمات اعترف وائل عبد الرازق عبد الفتاح 42 سنة ميكانيكى موتوسيكلات ومقيم بعزبة الحاج صالح بالتروللى بمدينة الخانكة، المتهم بتعذيب نجله حتى الموت، حيث تجرد من مشاعر الأبوة والرحمة والإنسانية، وتجاهل استغاثات نجله حال قيامه بتعذيبه، عقب عودة نجله قام باصطحابه للمنزل وقام بتوثيقه من يديه وقدميه بحبل ومحاولة خنقه حتى خارت قواه بسبب استيلائه على ملف كهرباء ( دينامو ) من الورشة وبيعه.
وتابع المتهم بأنه قام باصطحابه بمساعدة زوجته لمستشفى السلام فى محاولة منهما لإسعافه إلا انه فارق الحياة.

تلقى المقدم أيمن عادل رئيس مباحث مركز الخانكة، إشارة من مستشفى السلام العام بوصول «عبدالرازق.و» 16 سنة بدون عمل ومقيم عزبة الحاج صالح بمنطقة التروللى، جثة هامدة وتبين وجود سحجات وكدمات متفرقة بالجسم مع وجود علامات خنق على محيط الرقبة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، وبالانتقال تم التقابل مع والد المتوفى وائل عبد الرازق عبد الفتاح 42 سنة ميكانيكى موتوسيكلات، حيث قرر أن نجله المتوفى سيئ السلوك واعتاد الاستيلاء على قطع الغيار من الورشة خاصته وبيعها بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية، وأنه اكتشف منذ يومين استيلاءه على ملف كهرباء (دينامو) من الورشة وبيعه ولدى معاتبته قام بترك المنزل ولم يعد ولم يحرر محضرا بغيابه لاعتياده على ذلك وأمس عثر على نجله عقب صلاة العشاء ملقيًا بجوار المنزل فى حالة اغماء فقام وزوجته بنقله للمستشفى حيث تبين وفاته، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الألفى مدير المباحث بالمديرية، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى معلومات مفادها قيام خال المتوفى «أحمد. م» 19 سنة سائق ومقيم المرج بالقاهرة بالبحث عن المتوفى حتى عثر عليه وقام باصطحابه وتسليمه لوالده بالورشة خاصته.
بتطوير مناقشة والد المتوفى ومواجهته بما أسفرت عنه التحريات وما قرره خال المتوفى اعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة، وأضاف إنه ادعى ذلك خشية المساءلة القانونية وارشد عن الحبل المستخدم فى الواقعة داخل مسكنه وتم التحفظ عليه.
بسؤال والدة المتوفى وتدعى «ست الكل.م» 37 سنة ربة منزل أيدت ذلك، تحررعن ذلك المحضر رقم 1320 ادارى مركز الخانكة لسنة2018م، وبالعرض على النيابة أمرت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.