الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصطفى أبو سريع: الساحر قدمنى للجمهور وأنتمى لمدارس الريحانى والمهندس

مصطفى أبو سريع: الساحر قدمنى للجمهور وأنتمى لمدارس الريحانى والمهندس
مصطفى أبو سريع: الساحر قدمنى للجمهور وأنتمى لمدارس الريحانى والمهندس




كتبت - سهير عبدالحميد


قال الفنان الشاب مصطفى أبو سريع: إنه تعاقد مؤخرًا على المشاركة فى بطولة مسلسل «قانون عمر» الذى يجمعه للمرة الثانية بالفنان حمادة هلال ومعهما إيمان العاصى وفاطمة ناصر وإيهاب فهمى وتأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق مؤكدًا أنه تجمعه كميا بالفنان حمادة هلال, وهذا سر نجاحهما مع بعضهما العام الماضى فى مسلسل طاقة قدر، مشيرا إلى أنه يشارك فى عمل آخر سيعرض فى نفس الموسم  وهو مسلسل «منطقة محرمة مع النجم خالد النبوى.
وأضاف أبوسريع أنه يحاول أن يقدم شخصيات مختلفة وبتفاصيل مختلفة ولا يكرر نفسه وأعطى مثلاً بالشخصية التى قدمها مع الساحر محمود عبدالعزيز فى مسلسل «رأس الغول» وبعدها قدم شخصية «إسكرينا» فى مسلسل «كابتن أنوش».
وقال: أحاول أن استفيد من مدارس البلاك كوميدى المختلفة بداية من نجيب الريحانى وفؤاد المهندس مرورًا بالزعيم عادل إمام والساحر محمود عبدالعزيز, ثم الأجيال التالية مثل هنيدى ومحمد سعد وفى النهاية أحاول أن استفيد من كل هذه المدارس وأكون لنفسى شخصية مستقلة.. وأشار قائلاً :اعتبر بدايتى الحقيقية هى تعاونى مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز من خلال مسلسل «رأس الغول» للجمهور ثم جاء مسلسل «كابتن أنوش» والحمد لله ترك أثرًا طيبًا لدى الجمهور.
ونفى أبو سريع أن يكون فيلم «جدو نحنوح» الذى عرض مؤخرًا هو بطولة مطلقة له مؤكدًا أنه بطولة جماعية وأنه سبق ورفض تقديم بطولة مطلقة, مؤكدا أنه فى هذه المرحلة مازال يكون خبرات ويحتاج لوقت طويل حتى يكون قاعدة جماهيرية عالية وهذا يحتاج لسنوات.