السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيهاب جلال: محدش هيكسر عينى فى ميت عقبة

إيهاب جلال:  محدش هيكسر عينى فى ميت عقبة
إيهاب جلال: محدش هيكسر عينى فى ميت عقبة




كتب - وائل سامى    


أكد إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أنه لا يشغل تفكيره بأى انتقاد يوجه له منذ توليه المسئولية الفنية للزمالك، وكل تركيزه ينصب على تحقيق نتائج جيدة وبناء فريق قوى للقلعة البيضاء يكون قادرًا على العودة لحصد البطولات لسنوات طويلة.
وأشار جلال إلى أنه يدرك جيدا أن الطريق لا يزال طويلا، لكنه متفائل للغاية، خاصة أن الفريق أصبح يسير على الطريق الصحيح وهناك حالة من الانضباط والالتزام.
وأضاف جلال» لن أترك الفرصة لأحد حتى يكسر عيني، فأنا جئت للزمالك بحثا عن النجاح فقط، وقيادتى للفريق ليست مجاملة من أحد، فأنا أحاول أن أجتهد من أجل عودة الفريق للمنافسة لكل البطولات».
وشدد جلال على أنه لا أساس من الصحة لما يتردد عن رغبته فى الاستغناء عن خدمات السورى مؤيد العجان، موضحا أنه لاعب مميز ومن العناصر الأساسية بالفريق، وليس معنى عدم مشاركته ابتعاده عن حساباته الفنية.
ودافع جلال عن باسم مرسى مهاجم الفريق، حيث قال إن باسم مرسى موهوب ويتمتع بقدرات تهديفية من نوع خاص.
وأضاف: «أثق فى إمكانيات باسم، وعودته للتهديف مسألة وقت فقط، فبمجرد أن يكتسب الثقة ويسجل هدف فقط سيعود لتسجيل الأهداف، واللاعب يحتاج فقط للصبر عليه ومساندته، وهو يؤدى حاليا برنامجا تأهيليًا وسيعود للمشاركة فى المباريات خلال أسبوعين».. ومن ناحية أخرى تلقى مسئولو نادى الزمالك، طلبًا رسميًا من الاتحاد المصرى لكرة القدم، بإرسال جوازات سفر الثنائى أحمد الشناوى حارس الفريق الأبيض وطارق حامد لاعب وسط الفريق، استعدادًا لتواجدهما مع المنتخب الوطنى فى معسكر مارس المقبل الذى يتضمن مباراتى مصر أمام البرتغال واليونان يومى 23 و27 مارس على الترتيب، ضمن الاستعدادات لخوض كأس العالم المقبل فى روسيا.
وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، عن أن النادى الأبيض لم يتلق أى طلب بشأن أى لاعب آخر ما يؤكد أن الجهاز الفنى للمنتخب لن يضم من لاعبى الفريق الأبيض فى المعسكر سوى الشناوى وطارق حامد، ويضمهما الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفريق الأبيض، ليضمن بذلك الشناوى مقعدًا فى المنتخب الوطنى فى المركز الذى أصبح عليه صراع كبير فى الفترة الأخيرة بعد تألق الثنائى محمد عواد حارس الإسماعيلى ومحمد الشناوى حارس الأهلى بخلاف عصام الحضرى حارس التعاون السعودى.. وعلى صعيد آخر أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بأن ناديه يرحب بعوده الجماهير للمدرجات بشرط أن تكون هناك عقوبات صارمة وقاسية لمنع حدوث أى تجاوزات وخروج عن النص لضمان عدم حدوث كوراث مرة أخرى بالملاعب المصرية .