الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلسة المصير لـ«الجوكر»

جلسة المصير لـ«الجوكر»
جلسة المصير لـ«الجوكر»




كتب - عمر عبدالحفيظ


يعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى جلسة جديدة مع أحمد فتحى الظهير الأيمن للفريق للتفاوض من جديد على تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وأجل الجوكر أكثر من مرة قراره النهائى بسبب ضغط المباريات، فيما تعد الجلسة الجديدة التى سوف تجمعه بمدير الكرة حاسمه بشكل كبير للإعلان عن الموعد النهائى للتجديد، ويؤكد مسئولو الأهلى أن بقاء أحمد فتحى فى الأهلى أمر مفروغ منه، ولكن يبقى الحديث حول الأمور الخاصة بالتجديد سواء من حيث القيمة المالية أو قيمة التعاقد، ونفس الأمر لعبدالله السعيد.
وفيما يتعلق بالإصابات، أجرى سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أشعة للاطمئنان على إصابته وتحديد فرص مشاركته فى التدريبات الجماعية، واشتكى سعد من إجهاد فى العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، وواصل تنفيذ برنامجه التأهيلى أمس استعدادا للعودة إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية والظهور من جديد فى المباريات الرسمية.
ويعود اليوم باسم على إلى تدريباته العلاجية بعد حصوله على راحة أمس من تدريبات المصابين بتعليمات من طبيب الفريق الدكتور خالد محمود، على أن يبدأ غدا تدريباته العلاجية، واشتكى «باسم» من الإصابة بشد فى العضلة الأمامية، وخرج من قائمة الفريق التى خاضت مواجهة المقاولون العرب فى الجولة الـ23 من عمر بطولة الدوري.
ومنح المدير الفنى حسام البدرى راحة بالأمس للاعبين الذين تم استبعادهم من القئمة وأبرزهم «حسام غالى وشريف إكرامى وميدو جابر ومروان مخسن»، كما أجرى محمد هانى أشعة على الظهر للاطمئنان على إصابته، وتحديد موعد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية وبات قريبا من الظهور فى المباريات، بعد أن أثبتت الأشعة أن اللاعب لا يعانى من إصابة فى الظهر تمنعه من المشاركة.
وأدى هانى تدريبات تأهيلية على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل، ويحسم الجهاز الطبى اليوم موعد عودة محمد هانى بشكل نهائى للمباريات الرسمية.
ومن ناحية أخرى تعقد لجنة الكرة بالأهلى اجتماعا عقب عودة محمود الخطيب رئيس النادى ورئيس اللجنة من ألمانيا، وتناقش اللجنة الكثير من الملفات المهمة أبرزها ملف صفقات يوليو المقبل وبحث مصير الثنائى أحمد فتحى وعبدالله السعيد بعد الجلسة التى سوف تجمعهما بمدير الكرة سيد عبدالحفيظ.