الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كلوب يتسلح بـ«النووى المصرى» لغزو البرتغاليين

كلوب يتسلح بـ«النووى المصرى» لغزو البرتغاليين
كلوب يتسلح بـ«النووى المصرى» لغزو البرتغاليين




كتب – محمد أبوالليل

يخوض الفرعون المصرى محمد صلاح نجم نجوم ليفربول الانجليزى تحديا خاصا عندما يواجه الليلة فريق بورتو البرتغالى فى مباريات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا على ملعب الدراجاو.
صلاح الذى يقدم موسما استثنائيا مع الريدز ويحتل وصافة هدافى البريميرليج برصيد 22 هدفا بفارق هدف واحد خلف هارى كين يعد السلاح الابرز فى جعبة الالمانى يوجن كلوب المدير الفنى لليفربول وفقا لما أكدته وسائل الاعلام الانجليزية.
وأكدت صحيفة الجارديان البريطانية العريقة أن كلوب يمتلك واحدا من أقوى خطوط الهجوم فى اوروبا، إذ يضم الثلاثى الرهيب محمد صلاح والبرازيلى الخطير روبيرتو فيرمينيو والسنغالى السريع ساديو مانى ناهيك عن الانسجام والتفاهم الكبير بين هذا المثلث الخطير.
كما يمتلك الريدز كتيبة اخرى من اللاعبين الرائعين امثال الالمانى ايمرى تشان والكاميرونى جويل ماتيب والمخضرم جيمس ميلنر.
ومن المتوقع أن يخوض الليفر المباراة بحثا عن الخروج بنتيجة ايجابية تعزز حظوظه فى مباراة العودة على معقله انفيلد رود للعبور الى دور الثمانية، لاسيما وأن القرعة جاءت رحيمة بليفربول ووضعته أمام خصم يبدو نظريا سهلا عندما يقارن بعملاقة آخرين من عينة ريال مدريد وبايرن وميونيخ.
يذكر أن صلاح يعد هداف ليفربول فى دورى الابطال برصيد 6 اهداف ويحتل المركز الرابع فى القائمة بالتساوى مع النجم البرازيلى الكبير نيمار داس يلفا فى حين يتصدر القائمة الاسطورة المدريدية كريستيانو رونالدو برصيد 9 اهداف. من جانبه، رفض كلوب ما يتردد حول إن المباراة ستكون سهلة على فريقه قائلا : بورتو فريق كبير ومنظم ولديه هو الاخر طموح للعبور.
واشاد كلوب بنجمنا محمد صلاح مؤكدا انه من اهم العناصر الاساسية فى الفريق وسيكون له دور كبير فى المباراة، خاصة وانه يمتلك المهارة والسرعة التى تجعل منه خطيرا على اى دفاع فى العالم.