الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأبيض للاعبين: اتعلموا من أيمن حفنى

الأبيض للاعبين: اتعلموا من أيمن حفنى
الأبيض للاعبين: اتعلموا من أيمن حفنى




كتب – وائل سامى


أثار جلوس أيمن حفنى صانع العاب نادى الزمالك على دكة البدلاء الكثير من علامات الاستفهام خاصة أن اللاعب من العناصر الهامة فى صفوف الفريق، الأمر الذى دفع الجهاز الفنى لتوضيح موقف اللاعب للجماهير خاصة بعد أن تلقى الجهاز الفنى العديد من التساؤلات حول سبب عدم مشاركة حفنى فى المباريات. ومن جانبه قال أيمن عبد العزيز، المدرب بالجهاز الفنى لنادى الزمالك، إن أيمن حفني، لاعب الفريق، متقبل تماما فكرة خروجه من التشكيل الأساسى للفريق فى الفترة الأخيرة. وأضاف «أيمن من اللاعبين المهمين فى الفريق وفى مصر، ومشاركته من عدمها وجهة نظر الجهاز الفني، أيمن لاعب رائع وله أدوار كثيرة داخل وخارج الملعب، وأهم ما يميزه أنه لم يثر أى مشكلات بعد جلوسه على الدكة، وهذا الأمر رسالة لباقى اللاعبين، ودوره سيأتى فى الفترة المقبلة». ومن ناحية أخرى استقر مسئولو الزمالك على غلق القائمة البيضاء الإفريقية بقيد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق المعار للرائد السعودى، والمقرر بشكل كبير عودته للأبيض بعد نهاية إعارته للفريق السعودى بعد تألقه طوال الفترة الإعارة، ما أدى إلى انضمامه للمنتخب الوطنى.
شيكابالا سيكون اللاعب رقم 30 فى قائمة الزمالك الأفريقية بعد قيد 29 لاعباً فى القائمة البيضاء فى يناير، والمقرر مشاركتها فى النسخة الجارية من منافسات بطولة الكونفدرالية. ويشيد إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك بمستوى شيكابالا فى الوقت الحالى وإصرار اللاعب على التواجد فى كأس العالم، مشددا خلال حديثه مع مسئولى النادى الأبيض على أن عودته ستمثل إضافة قوية للفريق.
وفى سياق آخر أوضح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، إنه لم يطلب اللعب مع الإسماعيلى خارج الإسماعيلية، مشيرًا إلى أنه طالب أن تتساوى جميع الأندية فقط.. وأضاف منصور «الأهلى والإسماعيلى ليس بينهما أزمات ومشاكل، فاندهشت من إقامة المباراة بين الفريقين فى ملعب برج العرب بالإسكندرية، طالبت بتكافؤ الفرص للإسماعيلى فى بطولة الدورى العام، وفوجئت بهجوم أعضاء مجلس إدارة نادى الدراويش على نادى الزمالك».
ومن جانب أخير أصبح زى فريق الزمالك بمثابة صداع فى رأس الإدارة البيضاء خلال الفترة الحالية بسبب الإنتقادات التى توجه لهم بسبب عدم جودة التصميم وهو ما جعل الجماهير تحمل الإدارة مسئولية الأمر.
وفى الوقت الذى أكد فيه هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك بأن الفريق سيرتدى زيا آخر فى مباراة وادى دجلة المقرر لها يوم الأربعاء القادم ببطولة الدورى ولن يعودوا إلى زيهم الحالى بسبب عدم الإقتناع به.