الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

س: مين يقدر ع الأهلى؟ ج: مفيش!!

س: مين يقدر ع الأهلى؟ ج: مفيش!!
س: مين يقدر ع الأهلى؟ ج: مفيش!!




كتب - عمر عبدالحفيظ


حدد النادى الأهلى يوم 6 مارس القادم موعدًا لمواجهة الفائز من مباراة «ريل كاديوجو» بطل بوركينا فاسو وفريق «مونانا» بطل الجابون فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال إفريقيا على أن تقام المباراة فى السابعة مساءً على استاد القاهرة.
وأرسل الأهلى خطابا لاتحاد الكرة اليوم، الثلاثاء؛ لمُخاطبة الاتحاد الإفريقى بشأن تحديد بطل مصر موعد ومكان مباراة الفريق بدورى الأبطال الإفريقى.
يذكر أن فريق ريل كاديوجو بطل (بوركينا فاسو) فاز على أرضه بهدف نظيف على فريق مونانا بطل (الجابون) فى مباراة الذهاب للدور التمهيدى لدورى الأبطال، وتقام مباراة العودة يوم 20 فبراير القادم بالجابون.
ويعود اليوم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى الذين شاركوا فى مباراة المقاولون العرب أمس الأول إلى التدريبات بعد حصولهم على راحة سلبية من التدريبات.
وجاء قرار البدري؛ حتى يمنح اللاعبين قسطا أوفر من الراحة، فى ظل ضغط المباريات الذى يواجهه الفريق فى الفترة الحالية.
وشارك «سعد سمير، وعلى معلول، ومحمد هاني» لاعبو الفريق فى تدريبات الكرة أمس وجاءت مشاركة الثلاثى بعد غياب للإصابة لتأكيد بداية جاهزيتهم للمشاركة فى التدريبات الجماعية بدءا من اليوم.
ويستعد الأهلى لمواجهة الأسيوطى فى الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها الجمعة المقبل باستاد برج العرب.
وقال حسام البدري، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، إنه سعيد للغاية بالفوز الذى تحقق على المقاولون بخماسية مقابل هدفين فى الجولة الـ23 من منافسات الدورى العام. وأضاف: «الفوز، وحصد النقاط الثلاث.. هو العامل المهم بالنسبة لنا، خاصة فى ظل ضغط المباريات الذى نعانى منه».
وتابع أن الفريق أهدر العديد من الفرص التهديفية السهلة نتيجة لهدوء اللاعبين واطمئنانهم على تحقيق الفوز بعد تسجيل هدفين فى الشوط الأول. وأوضح: «أشكر اللاعبين لأنهم عادوا سريعا وتداركوا الموقف من جديد، وبالطبع سيكون هناك وقفة مع اللاعبين لمعرفة أسباب التراجع، بعد الهدفين فى الشوط الاول».
وذكر حسام البدري، أنه أكّد للاعبين ضرورة أن يكون معيار الاطمئنان بالنسبة لهم صافرة الحكم، وعدم الارتكان لأى نتيجة مهما كانت إيجابية سوى مع انتهاء المباراة.. وأوضح أن صلاح محسن لاعب جيد وإيجابي، وشارك فى ظروف صعبة، خاصة وأننا كنا نبحث عن تحقيق الفوز، وأرى أن اللاعب لديه شراسه وقوة وثقة فى النفس وهى أمور مهمة ومطلوبة.