الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طلعت يوسف يقترب من قيادة سفينة المقاصة

طلعت يوسف يقترب من قيادة سفينة المقاصة
طلعت يوسف يقترب من قيادة سفينة المقاصة




كتب - محمد عصام


اقترب طلعت يوسف المدير الفنى السابق لسموحة من تدريب مصر المقاصة وذلك عقب الجلسة التي عقدها مع محمد عبد السلام رئيس النادى للاتفاق على كافة بنود العقد والجانب المادى.
ومن المنتظر إن تحسم المفاوضات عقب لقاء طنطا المقبل يوم الجمعه ضمن مواجهات الجوله الـ 24 لمسابقة الدورى العام ويتم اعلان اسم المدير الفنى الجديد للفريق.
يأتى هذا في الوقت الذي قاد فيه عماد سليمان، مران فريق المقاصة أمس الأربعاء، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوى، استعدادًا لمواجهة طنطا رغم اعتذار سليمان عن عدم استكمال مهمته التدريبية مع الفريق.
وعقد سليمان، جلسه مع اللاعبين قبل المران وطالبهم بالفوز على طنطا، للابتعاد عن دوامة الهبوط، مؤكدا لهم أن المباراة المقبلة في غاية الأهمية ولا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث  لتكون بداية الاستفاقة للتقدم فى منطقة جيدة وسط الجدول، وحثهم على ضرورة الأداء الرجولى واللعب بروح قتالية لتحقيق الانتصار . من جانبهم  طالب لاعبو المقاصة، من سليمان التراجع عن قرار اعتذاره والاستمرار في قيادة الفريق ، وانهم قادرون على تجاوز تلك المرحله ، لكن سليمان أكد لهم بان مهمته مؤقته ولن يتراجع في قراره، وطلب سليمان من اللاعبين  الفوز في مباراة طنطا متمنيا  لهم التوفيق في المباريات المحلية والافريقية المقبلة.
وكان رئيس النادى محمد عبد السلام قد قبل استقالة عماد سليمان عقب الاخفاق الإفريقى وطلب عبدالسلام من سليمان الاستمرار مع الفريق لحين التعاقد رسميًا مع مدير فنى جديد نظرًا لضيق الوقت ووافق عماد سليمان على طلب رئيس  المقاصة.