الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لعنة ميسى تطارد «أبومكة» !!

لعنة ميسى تطارد «أبومكة» !!
لعنة ميسى تطارد «أبومكة» !!




كتب  - محمد أبوالليل


يواصل الأسطورة المصرية محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول معانقة المجد فى الملاعب الأوروبية.. ويومًا بعد الآخر يثبت صلاح أنه لاعب من طينة الكبار, بعدما رفع مؤخرًا رصيده إلى 22 هدفًا  فى البريميرليج, لينفرد بوصافة هدافى البطولة بفارق هدف عن الإنجليزى  هارى  كين  نجم هجوم توتنهام .. كما يتفوق صلاح على الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى فى قائمة هدافى  أوروبا بفارق هدفين.
وفى  الآونة الأخيرة زادت التشبيهات بين محمد صلاح مع ليونيل ميسى,  حيث قال  النجم السابق لنادى  برشلونة صامويل إيتو: بأن صلاح يمكن مساواته بالنجم الأبرز فى العالم فى  الوقت الحالى  ليونيل ميسى  .. وأضاف النجم الكاميرونى  فى  تصريحات لصحيفة «ديلى  ستار» البريطانية: « وصل صلاح إلى مستوى عال جدًا ويمكن مساواته مع ميسى.. أصبح واحداً من أفضل لاعبى  العالم» .. تشبيه صلاح بميسى أصاب العديد من الجماهير العاشقة للفرعون المصرى بالقلق خاصة وأن هناك العديد من اللاعبين الذين تم تشبيههم فى بداياتهم بالأسطورة الأرجنتينية ميسى لكنهم اختفوا عن الأضواء فجأة, وتراجع مستواهم بكشل ملحوظ وكأن تشبيههم بميسى لعنة حلت عليهم.
ويأتى على رأس هؤلاء اللاعبين الأرجنتينى ديبالا نجم اليوفنتوس الإيطالى الذى انتقل إلى اليوفى مقابل 40 مليون يورو, لكن تراجع مستواه فجأة الموسم الحالى بعد تشبيهه بأنه خليفة ميسى .. كما أنه لايقدم أى شىء يذكر مع منتخب بلاده الأرجنتين.
أيضا ينضم للقائمة الألمانى ماريو جوتزة.