السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آخر كلام.. كلاسيكو الدراويش والزمالك على أرض السمسمية

آخر كلام.. كلاسيكو الدراويش والزمالك على أرض السمسمية
آخر كلام.. كلاسيكو الدراويش والزمالك على أرض السمسمية




كتبت - رحاب الصادق

 

يستأنف فريق الكرة الأول للنادى الإسماعيلى تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون أمس بقرار من الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى بيدرو وذلك ضمن خطة إعداده الجديدة للدراويش لمواجهته المهمة والمرتقبة أمام إنبى والمقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد بترو سبورت.
وفضل البرتغالى منح لاعبيه راحة سلبية عقب يومين من المران على فترتين من أجل رفع اللياقة البدنية والفنية وخوفًا من الإرهاق فى أعقاب تأجيل مباراة المصرى  ولم يشارك حسنى عبدربه فى المران الجماعى أمس الأول ولكن فضل خوضه لتدريبات تأهيلية خاصة بعد شعوره بإجهاد فى العضلة الخلفية وتمت إراحته  خشية تفاقم إصابته وسينضم للتدريبات الجماعية اليوم وموقف مشاركته فى اللقاء المقبل وفقًا لرؤية الجهاز الفنى واكتفى عبدربه بالجرى حول الملعب فى جانب من التدريبات قبل أن يغادر سريعًا.
واشتمل المران الجماعى على تنفيذ بعض الخطط الفنية الخاصة بكيفية الاختراق من العمق والأجناب بمساعدة الجناحين مع استغلال الفرص التهديفية بالاضافة إلى التسديد الثابت والمتحرك من مسافات مختلفة.
على جانب آخر أكدت لجنة المسابقات بالاتحاد برئاسة عامر حسين أن مباراة الإسماعيلى مع الزمالك ضمن الجولة 30 لمسابقة الدورى الممتاز ستقام بستاد الإسماعيلية كما هو مقرر لها بالجدول  وأنه لا توجد أى  نية لنقلها إلى أى  مكان آخر.. عكس ما تردد بنقل المباراة للقاهرة بناء على طلب من رئيس نادى الزمالك تأكيدا على مبدأ تكافؤ الفرص بينه وبين النادى الأهلى.
كما أكد عمرو فهيم المدرب المساعد والمنضم حديثًا للجهاز الفنى بناء على قرار من إبراهيم عثمان رئيس النادى أن الإسماعيلى يحترم علاقته بالزمالك ولكنه سيلتزم فى  الوقت ذاته بجدول الدورى العام ولا نية لدى مجلس إدارة النادى لنقل اللقاء خارج ملعب الدراويش.. مضيفًا أن مباراة الدور الأول استضافها الزمالك بالقاهرة ولذلك فإن مباراة الدور الثانى  ستلعب بالإسماعيلية.. يذكر أن الإسماعيلى  سيستضيف نظيره الزمالك يوم 29 مارس المقبل فى  قمة الجولة الـ30 من عمر المسابقة المحلية.