الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى للاعبين: خلوا بالكم من الأسيوطى

البدرى للاعبين: خلوا بالكم من الأسيوطى
البدرى للاعبين: خلوا بالكم من الأسيوطى




كتب - عمر عبدالحفيظ


أجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادى الأهلى اتصالًا هاتفيًا مع رامى ربيعة مدافع الفريق المتواجد فى  ألمانيا للاطمئنان عليه وأوضح عبد الحفيظ أن الأمور تسير بشكل جيد فى البرنامج المحدد للاعب وأنه سوف يتلقى حقنتين جديدتين من البلازما نهاية الأسبوع المقبل ويعود ربيعة إلى القاهرة نهاية الشهر الجارى بعد انتهاء فترة الفحص الطبى والعلاج الطبيعى التى يخضع لها اللاعب بسبب شكواه من مزق فى  العضلة الضامة.
وأشاد طارق سليمان بالحراس الثلاثة المتواجدين فى صفوف الفريق محمد الشناوى، وشريف إكرامى، وعلى  لطفى، وقال إن الثًلاثى  يؤدى  تدريباته بمنتهى القوة، وأن المنافسة الشريفة بينه هى  الأساس.
وأوضح أن دور الجهاز الفنى  مساعدة جميع اللاعبين، ولكن فى  النهاية مصلحة الأهلى هى  الأساس.
وتطرق مدرب حراس الأهلى إلى الحديث عن شريف إكرامى، قائلا: «شريف من كباتن الفريق، ودائمًا ما تجمعه جلسات مع زملائه فى المعسكرات وقبل المباريات، ويؤدى تدريباته بقوة.
وأضاف: «لا أقف كثيرًا عند الاجتهادات، ولكن ما أستطيع أن أؤكد عليه أن شريف إكرامى  ملتزم جدًا، ولا يوجد أزمة بينه وبين الجهاز كما تردد فى الفترة الأخيرة، ودوره مع الأهلى  إيجابى جدًا وأتمنى وجوده برفقة زميله محمد الشناوى فى المنتخب خلال مونديال روسيا 2018».
واختتم مدرب حراس الأهلى، تصريحاته بالحديث عن بطولة الدورى مؤكدا أنها لم تُحسم بعد، وأن الحديث عن وجود فارق نقاط بين الأهلى ومنافسيه فى لا يشغل الجهاز الفنى.
وأضاف قائلا: اعتدنا فى الأهلى الإعلان عن الفوز بالدورى عندما يتخطى فارق النقاط المباريات المتبقية لأقرب منافس، وفى هذه الحالة نقول إننا حسمنا اللقب، ولكن إلى الآن لا نشغل أنفسنا بما يٌقال عن اقتراب الفريق من الفوز بالبطولة.
وقال حسام البدرى  المدير الفنى  للفرق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إن مباراة المقاولون العرب الأخيرة صفحة وانطوت من أجل التركيز على مباراة الأسيوطى  المقبلة.
وأضاف البدرى أن الأسيوطى  فريق قوى  ويقوده جهاز فنى مميز ويقدم عروضًا جيدة على مدار مسابقة الدورى  الممتاز من بدايتها وحتى الآن.  واضاف البدرى أنه هناك جلسات دائمة مع اللاعبين للحديث عن المرحلة المقبلة وضرورة الاستمرار بنفس المستوى من الأداء والنتائج مع تفادى أى  نقاط سلبية تحدث فى المباريات والتأكيد على التعليمات بين الوقت والآخر.
وأكد البدرى أنه يطمح فى الاحتفاظ بهذا المستوى والاستمرار فى التطوير خلال الفترة المقبلة محليا وأفريقيا.
كما أبدى أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى سعادته برد فعل الجماهير الإيجابى على مشاركته  فى  مركز المساك مع الفريق من بداية الموسم.
وأضاف أشرف أن اللعب فى مركز المساك ليس غريبًا عليه مشددًا أنه جاهز دائمًا لتنفيذ  تعليمات الجهاز الفنى  بقيادة حسام البدرى  للمشاركة فى  أى  مركز وتنفيذ التعليمات.
وأضاف لاعب الأهلى أنه  يبذل كل جهده فى  التدريبات للظهور بشكل ومستوى طيب وضمان مكانه فى  التشكيل الأساسى  بشكل مستمر.
وأكد مدافع الفريق أن الأهلى  لم يحسم لقب الدورى  الممتاز حتى الآن وأن الفريق لا يزال أمامه مباريات كثيرة مهمة وحاسمة لحصد اللقب.
وأكد أشرف أنه يتمنى أن يكون عنصرًا فاعلًا فى صفوف المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة وتحديدًا للمشاركة  فى كأس العالم.
وأوضح أشرف أن أهم أمنياته هذا الموسم مع الأهلى هى حصد لقب دورى أبطال إفريقيا.