الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الكابيتانو يظهر للمرة الأولى فى قائمة الأهلى

الكابيتانو يظهر للمرة الأولى فى قائمة الأهلى
الكابيتانو يظهر للمرة الأولى فى قائمة الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

يخضع رامى ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى  لفحص طبى جديد بعد أسبوعين تحت إشراف الخبير الألمانى «ماير»؛ من أجل التعرف على نسبة شفائه من الإصابة التى يعانى منها، وعقب الفحص الطبى يستمر اللاعب لمدة أسبوعين آخرين فى ألمانيا، يعود بعدها للقاهرة لاستكمال برنامجه العلاجى الذى يضعه الطبيب الألمانى.
وأكد طبيب الأهلى، الدكتور خالد محمود أن ربيعة يخوض برنامجه العلاجى فى ألمانيا بشكل جيد، وأنه على تواصل مع أحد الأطباء الذين يشرفون على علاجه؛ للاطمئنان عليه وعلى حالته، وأن اللاعب سيعود للمشاركة فى تدريبات الكرة
أول شهر أبريل المقبل.
وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة: إن مواجهة الأسيوطى المقرر لها اليوم الجمعة، فى الجولة الـ24 للدورى العام ببرج العرب صعبة ولن تكون سهلة على الفريقين.
وأكد عبد الحفيظ أن الأسيوطى يُقدم عروضًا جيدة هذا الموسم بدليل احتلاله مركزًا جيدًا ومتقدمًا على فرق قوية فى الدورى، كما أنه خسر من الأهلى بهدف نظيف فقط فى الدور الأول وتعادل مع الإسماعيلى صاحب المركز الثانى قبل ثلاثة أسابيع تقريباً.
وقال علاء ميهوب رئيس لجنة التحليل والإحصاء بالنادى الأهلي: إن هناك اهتماما من اللجنة بأكثر من لاعب لضمه فى الفترة المقبلة وفقا للرؤية الفنية، وأن اللجنة فى عمل متواصل؛ من أجل البحث عن مواهب جديدة لتقديمها للفريق.
وأكد ميهوب أن هناك مراعاة شديدة لعنصر السن فى الصفقات التى يتم التعاقد معها، أو اللاعبين الذين تتم مراقبتهم للبحث دائمًا عن مستقبل النادى لسنوات مقبلة.
وقال ميهوب: إن اللجنة سبق لها أن قدمت تقريرًا عن صلاح محسن عندما كان لاعبًا فى قطاع الناشئين بنادى إنبي، وكان هناك اهتمام وتركيز بشكل كبير على اللاعب قبل أن يظهر ويثبت نفسه فى بطولة الدورى العام.
 أما عن محمد فخرى ، فقال « ميهوب» إنه مستقبل هجوم الأهلى وأن وقته سوف يأتى مثل غيره من اللاعبين، القرار الفنى للجهاز.
وأكد رئيس لجنة التحليل والإحصاء أن محمود الجزار، المدافع الجديد الذى تم التعاقد معه من كهرباء الإسماعيلية لاعب جيد، وأنه بصفة شخصية يشعر بالراحة بعدما سمع إشادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق باللاعب، ولكن من الطبيعى أن يأخذ بعض الوقت من أجل التأقلم مع الأهلي.
وظهر حسام غالى كابتن فريق الكرة بالنادى الأهلى لأول مرة فى قائمة الفريق منذ عودته من السعودية ونهاية تجربته مع فريق النصر،  وتواجد الكابيتانو فى قائمة الفريق التى ستخوض اليوم مواجهة الأسيوطى فى الأسبوع الـ24ـ من عمر الدورى.