الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الريال يسعى لخطف «مو» و«هارى»

الريال يسعى لخطف «مو» و«هارى»
الريال يسعى لخطف «مو» و«هارى»




كتبت – خلود عدنان

كعادته أبهر محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطني، جماهيره بأداء أسطورى بعدما قاد فريقه لسحق بورتو البرتغالي، بنتيجة 5-0، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين، ليلة الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا.
وسجل صلاح الهدف الثانى لليفربول فى اللقاء، ليصل لحاجز الـ30 هدفًا، سجلها خلال 36 مباراة له مع ليفربول خلال الموسم الجارى، ويصبح أول لاعب يصل لهذا الحاجز من الأهداف مع الريدز، منذ الأوروجويانى لويس سواريز، الذى سجل 31 هدفًا فى موسم 2013-2014.
وأضاف النجم المصرى، بهدفه فى بورتو، رقمًا جديدًا فى مسيرته المميزة مع ليفربول، والتى بدأت منذ بداية الموسم الحالى فقط، بانتقاله للفريق قادمًا من نادى روما الإيطالى، مقابل 37 مليون جنيه إسترلينى، فى موسم الانتقالات الشتوية الماضية.
وأشار ليفربول، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، إلى أن صلاح دخل قائمة مميزة تضم 13 لاعبًا فقط تمكنوا من تسجيل 30 هدفًا أو أكثر فى موسم واحد مع ليفربول.
كما أصبح صلاح ثانى أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يتمكن من تسجيل 30 هدفًا بقميص الفريق، بعد الأسكتلندى جورج ألآن، أسطورة الفريق الراحل.
وعلى صعيد آخر، كشفت صحيفة «إكسبريس»، أن إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى، أخبرت كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال والفريق الملكى، أنها تعتزم التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الانجليزي، وهارى كين لاعب توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الملكي،ورحيل كل من كريم بنزيما وجارث بيل بعد المستويات المتواضعة التى ظهر عليها الثنائى الأخير هذا الموسم.