الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يبحث عن ثغرة فى عقد أنطوى

الأهلى يبحث عن ثغرة فى عقد أنطوى
الأهلى يبحث عن ثغرة فى عقد أنطوى




كتب - عمر عبدالحفيظ


يدرس النادى الأهلى عقد المهاجم الغانى جون أنطوى من الناحية القانونية بعد إبداء نادى مصر المقاصة رغبته النهائية فى تفعيل بند «نية الشراء» الموجود فى عقد إعارة اللاعب، مقابل دفع 600 ألف دولار، وتمسك مسئولو النادى الفيومى بحسم التعاقد مع المهاجم الغانى بشكل نهائى دون الرجوع للأهلى، فى الوقت نفسه يرى مسئولو القلعه الحمراء أن العقد يوجد به ثغرة وأن إدارة المقاصة عليها الرجوع إلى النادى أولًا. وتألق أنطوى مع المقاصة وينافس بقوة على لقب هداف الدورى وهو ما دفع إدارة النادى الفيومى إلى التمسك بالتعاقد معه.
من ناحية أخرى، تأكد غياب عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن مواجهة الفريق المقبلة أمام النصر بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية، وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن «السعيد» تأكد غيابه عن مواجهة النصر فى الدورى الممتاز، فيما تحسم نتيجة الأشعة التى أجراها اللاعب موعد عودته للمباريات.  وقال عبدالحفيظ إن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى استقر بشكل نهائى على إعادة ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق المعار إلى سموحة، بنهاية الموسم الجارى.
وأضاف أن الجهاز الفنى بقيادة البدرى قد استقر حاليًا على إعادة ناصر ماهر بنهاية الموسم من سموحة بعد انتهاء إعارته، على أن يتم حسم موقف بقية اللاعبين تباعًا وفقًا لاحتياجات الفريق.
كما أكد مدير الكرة أنه يتواصل منذ الأيام القليلة الماضية مع سفارتى مصر بالجابون وبوركينا فاسو، لإنهاء جميع الترتيبات الخاصة باستخراج تأشيرتى البلدين قبل وقت كافٍ من مباراة العودة بين الأهلى وأحد فريقى «ريل كاديوجو» بطل بوركينا فاسو – أو «مونانا» بطل الجابون.
وقال أحمد أيوب، المدرب العام للأهلى إن تلاحم المباريات يُمثل ضغوطا شديدة على الجميع.
وأضاف أيوب: «مباراة النصر التى تقام اليوم فى الجولة الـ 25 من عمر الدورى، مهمة جدا، ويسعى الفريق للفوز بها، والحصول على نقاطها الثلاث؛ من أجل إكمال المسيرة بشكل جيد فى البطولة، وفى طريق حسم لقب الدورى».
وأضاف أيوب: «لا خلاف على أن السعيد لاعب مهم جدًا، وتحمل مسئولية كثيرة مع زملائه فى الفترة الماضية، وفى حالة غيابه، هناك من يعوضه.