الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حسام الحديدى راعى حملة عشان تبنيها بالسعودية يدعو المصريين إلى الالتفاف حول السيسى لاستكمال المسيرة

حسام الحديدى راعى حملة عشان تبنيها بالسعودية يدعو المصريين إلى الالتفاف حول السيسى لاستكمال المسيرة
حسام الحديدى راعى حملة عشان تبنيها بالسعودية يدعو المصريين إلى الالتفاف حول السيسى لاستكمال المسيرة




الرياض- روزاليوسف


رعا رجل الأعمال المصرى المقيم بالمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة حسام الحديدى، الرئيس التنفيذى لمجموعة أدكو الإعلامية، حملة عشان تبنيها بالسعودية للتعريف بالحق الانتخابي، ودعوة المصريين فى الخارج إلى التصويت للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لتمكينه من استكمال مشروعات النهضة والبناء والتحديث والعمران، والقضاء على الإرهاب.
وفى لفتة وطنية كريمة، استضاف، حسام الحديدى على نفقته الخاصة الاحتفال والمؤتمر الجماهيرى الحاشد لحملة عشان تبنيها فى أحد الفنادق الكبرى وسط العاصمة السعودية الرياض، بحضور الدكتور محمود عبده حسين عضو مجلس النواب رئيس قطاع المصريين فى الخارج بحملة علشان تبنيها، وبحضور أبناء الجالية المصرية الذين جاءوا من شتى أنحاء المملكة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى.
وفى مستهل كلمته التى ألقاها أمام الحشود من رموز وأبناء الجالية المصرية بالسعودية، أعرب، حسام الحديدى، عن تحية إعزاز وتقدير من كل المصريين فى الخارج بالجهود الضخمة التى يقوم بها الجيش والشرطة المصرية فى معركتنا ضد الإرهاب فى سيناء.
ودعا، حسام الحديدى كل أبناء مصر فى الخارج الى تلبية نداء الواجب الوطنى، فى أيام ١٦و١٧و١٨ مارس المقبل، مؤكدا أن التصويت للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لايقل عن أى واجب وطنى فى أى ميدان.
وأعرب حسام الحديدى عن ثقته الكاملة فى المصريين بالخارج قائلًا: كلى ثقة أنكم ستبهرون العالم، وتقدمون الدرس الأول مجددًا لجميع الشعوب، كما سبق أن قدمتموه مرارًا فى كل المواقف تلبية لنداء الواجب الذى يناديكم اليوم لتقولوا،«نعم» لمستقبل مصر، «نعم» لاستكمال مشروع البناء والتعمير، «نعم» للنهضة، «نعم» لتعود مصر الخالدة، رائدة فى كل المجالات، قائدة فى كل الميادين، نعم للرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقال، حسام الحديدى أمام المئات التى تجمعت فى أحد فنادق العاصمة السعودية الرياض.
رغم أننى لم أنتم أبدًا لأى تيار سياسى، فقط انتمائى كان ولازال لمصر، وحينما دعتنى حملة عشان تبنيها لرعاية هذا المؤتمر الحاشد أمام نخبة المصريين فى الخارج لإعادة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لم أتردد للحظة واحدة، يقينا منى أن من حق الرئيس عبد الفتاح السيسى علينا أن نمنحه الفرصة كاملة، غير منقوصة ليستكمل مشروعه التنموى والحضارى العظيم الذى يقفز بمصر إلى مصاف مقدمة دول العالم المتمدين، لتعود مصر رائدة قوية عزيزة.
وأضاف، حسام الحديدي، إنه من واجبى أن أقول أمامكم فى هذا المؤتمر الحاشد الذى يرفع شعار «علشان تبنيها» ان مصر تعيش رغم كل التحديات فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى الامن والاستقرار واقعا ملموسا، بعدما عانينا من الفوضي، وعدم الاستقرار وانهيار الأمن لعدة سنوات خلت، من الواجب علينا جميعًا أن نقول «نعم» مجددًا لمن وقف بجسارة فى لحظة فارقة فى وجه الإرهاب المدجج بالتطرف، والمال الآسن، وأعداء الوطن،،، فلم يأبه أو يبال بأية أخطار،،، صدح بقوله «لا» لعدم الاستقرار، «لا» للفوضى، «نعم» لمصر الآمنة المستقرة، «نعم» لمصر التى تتعافى من الإرهاب الأسود الذى اشتد وزاد  بعد ثورة الشعب المصرى فى ٣٠ يونيو، التى أطاحت فيها مصر بدعاة الإرهاب الذين خططوا لتفتيتها، ومسخ هويتها، وتطويع شعبها، نعم للرئيس عبدالفتاح السيسى.
وتساءل الحديدي، ماذا لو لم يقف السيسى فى وجه جماعات الإرهاب والتطرف والعنف؟ ماذا لو لم يحدث ذلك؟، من المؤكد أنكم جميعًا تتفقون معى أن مصر كانت سوف تنحدر إلى مثلث الدمار والتفكك والإرهاب كما فى العديد من الدول المجاورة، لتحولت مصر إلى حمامات من الدم، سالت أنهارًا فى شوارعها، ولطخت مبانيها، وطفت الجثث على سطح نيلها.
وطالب، حسام الحديدى ملايين المصريين فى الخارج بالتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسى، وتحويل أيام الانتخابات إلى أيام أعياد وكرنفالات فى حب مصر ليرى العالم أجمع التفاف المصريين حول زعيمهم فى أبهى صورة، وأجمل حلة ديمقراطية، فى سيمفونية يعزف الشعب المصرى خلالها أعذب الألحان وأصدق التراتيل.
وقال، حسام الحديدي، إن التفاف الشعب المصرى بكل أطيافه وعنصريه حول الرئيس عبد الفتاح السيسى ينم عن وعى تام بصدق نواياه ورغبته الحقيقية فى انتشال البلد من مستنقع الجماعة الإرهابية، و تحمله المسئولية فى تلك الفترة الصعبة التى عشناها على مدى عام كامل.
وإستطرد، حسام الحديدى فى كلمته أمام الحشود: إن المستقبل تصنعه إرادة الشعوب الحرة، بينما الإرهاب هو يأس العبيد، مصر التى تنفض ثيابها متطلعة إلى غد مشرق، سوف تتجه صوب المستقبل بثبات، ووعي، وإدراك لدورها التاريخى الملهم لمنطقتها والعالم، مضيفًا لقد عودتنا مصر البهية دائما أن تكون حاضرة، أن تصنع من العوائق والانكسارت أعظم النجاحات .
وأضاف، الحديدى، إن التاريخ سجل للمصريين فى دواوينه صفحات حافلة، منها على سبيل المثال:  نصر أكتوبر العظيم فى ٧٣ بعد انتكاسة ٦٧، إزاحة الإخوان بعد اكتشاف زيفهم فى عام واحد من اغتصابهم عرش مصر، رحم الزمان ملأى بصفحات المجد، مصر قاهرة الهكسوس، والتتار، وكل انواع الاستعمار، لن يعوقها الإرهاب الغادر عن مواصلة دورها، وتحقيق حلم أبنائها وأمتها.
وخاطب حسام الحديدي، المصريون فى الخارج قائلا: كلى ثقة ويقين أنكم تدركون تمامًا أن الفترة المقبلة فى تاريخ مصر لاتتحمل المراهنة أو المجازفة بشخصية جديدة لتولى قيادة مصر، إننا فى حاجة إلى السير على ذات الإستراتيجية السابقة التى أرساها الرئيس عبد الفتاح السيسى، ولابد من استكمالها حتى نصل بأمان إلى الاستقرار السياسى والأمنى، وتحقيق الطفرة الاقتصادية المنشودة.
وفى ختام كلمته التى ألهبت حماس الجالية المصرية بالسعودية قال، حسام الحديدى، ختاما اشد على ايدى رموز الجالية المصرية فى السعودية وجميع رموز الجاليات المصرية حول العالم وادعوهم الى بذل المزيد من الجهد لحشد المصريين فى الخارج كل المصريين فى الخارج  للذهاب الى اللجان الانتخابية وممارسة حقهم الدستورى وأداء واجبهم الوطنى لاستكمال معركة البناء، تأمينًا لمستقبل أجيالنا القادمة.
وأنهى، حسام الحديدى كلمته الحاشدة الحافلة بالمعانى بدعوته للجماهير قائلًا: فى النهاية رددوا معى، تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر، عزيزة أبية.