السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حمدى النقاز النجم الدولى التونسى: الزمـالك هيرجـع تـانى

حمدى النقاز النجم الدولى التونسى: الزمـالك هيرجـع تـانى
حمدى النقاز النجم الدولى التونسى: الزمـالك هيرجـع تـانى




حوار  - أحمد ربيع

حمدى النقاز لاعب دولى بمنتخب تونس منذ 2015 والذى انضم مؤخرًا إلى قلعة ميت عقبة حاملًا معه الكثير من الأحلام والطموحات والتي تحدث عنها باستفاضة فى الحوار التالى:

■ بداية لماذا فضلت الانتقال للزمالك رغم العروض الأوروبية؟
الزمالك من أكبر أندية القارة الأفريقية وشرف لى ارتداء قمصيه وهو أيضًا بوابة مهمة للاحتراف الأوروبى وأنا متابع جيد للكرة المصرية بسبب لقاءتنا الكثيرة مع الفرق المصرية سواء الأهلى أو الزمالك ورغبتى للعب للزمالك حسمت كل الأمور.
■ من قاد معك المفاوضات فى الزمالك؟
فى البداية أحب توضيح أن مفاوضاتى مع الزمالك لم تستمر أكثر من أسبوعين عن طريق وكيلى وأحمد مرتضى منصور ورئيس الزمالك الذى كان له دور بارز فى إنهاء الانتقال ورغبتى كانت واضحة.
■ ما العروض التى تلقيتها غير الزمالك؟
تلقيت عرضين من الدورى البلجيكى وعرض فى الدورى القطرى وعرض إنجليزى فى  الدرجة الأول لكن فضلت الزمالك عليها.
■ ما المراكز التى تفضل اللعب بها؟
العب فى الجبهة اليمنى وأيضًا اليسرى وأجيد في قلب الدفاع وشاركت فى مباريات كثيرة فى مركز الوسط المدافع مع المنتخب التونسى والنجم الساحلى.
■ ماذا تعرف عن الدورى المصرى؟
- أعرف الكثير بحكم لعبى ضد فرق مصرية كثيرة فأنا واجهت الزمالك والأهلى مرارًا وأعرف لاعبين مصريين وعلى علاقة جيدة بهم.
■ هل كان لعلى معلول دور فى حسم انتقالك لمصر والزمالك تحديدًا؟
- على معلول زميل وصديق لى وفعلًا أخذت رأيه فى تجربته وكانت حافزًا لى ونصحنى بالانتقال لمصر وأتمنى أن أوفق فى هذه الخطوة.
■ هل طموحك الحقيقى هو الاحتراف الأوروبى؟
- أى لاعب يتمنى اللعب فى أوروبا والزمالك خطوة رائعة لانتقالى فأنا طموحى بلا حدود واللعب للزمالك فى مستوى الكثير من الدوريات الأوروبية وأتمنى إثبات نفسى أولًا فى الزمالك.
■ ما طموحك مع المنتخب التونسى فى كأس العالم؟
- أتمنى طبعًا تشريف بلادنا والكرة التونسية لإثبات أن اللاعب التونسى على مستوى جيد وبإذن الله سنبهر الجميع ونشرف الكرة العربية بجانب مصر والسعودية والمغرب وستكون تجربة رائعة.
■ بماذا تعد جماهير الزمالك؟
 - طموحى مع الزمالك الفوز بجميع الألقاب فالزمالك ناد كبير وأفضل أندية القارة ويحظى بشعبية جارفة فى تونس وأتمنى إثبات حسن ظن الجماهير بى فقابلت حفاوة رائعة وكرم ضيافة من المصريين.