صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

كواليس أول ليلة لريهام سعيد فى حجز قسم شرطة السلام

20 فبراير 2018



انهارت مذيعة قناة النهار ريهام سعيد فور سماعها قرار حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات فى قضية تحريضها على خطف الأطفال، وصرخت «حسبى الله ونعم الوكيل»
وقضت ريهام ليلتها الأولى داخل حجز قسم شرطة السلام ثان بالنهضة.

وقالت مصادر، إنها أصيبت بانهيار عصبى عند سماعها قرار النيابة بحبسها، وعندما وصلت إلى القسم، رفضت دخول غرفة الحجز، وطلبت من الأمن الجلوس خارج الحجز.
وأضاف، أن رجال الأمن رفضوا طلبها وأدخلوها غرفة الحجز، وعندما دخلت الحجز رددت بعض الكلمات «حسبى الله ونعم الوكيل.... والله أنا مظلومة».. وأكمل المصدر، أن بعض الأشخاص والمحامى الخاص بها، أحضروا لها بعض المأكولات والعصائر.
كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، رحلت صباح أمس الاثنين، الإعلامية ريهام سعيد إلى قسم شرطة السلام ثان، بعد صدور قرار بحبسها فى واقعة حلقة «اختطاف الأطفال ببرنامج «صبايا الخير».
وأمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهرى، وبإشراف المحامى العام الأول المستشار إبراهيم صالح، بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» المذاع على قناة النهار، والمنتج الفنى ورئيس التحرير، 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهم بالتحريض على اختطاف أطفال.
وأكدت «ريهام» عدم استلامها أى قرار باستدعائها للتحقيقات أو بضبطها وإحضارها، مؤكدة أنها كانت موجودة طوال الفترة الأخيرة بمنزلها بالجيزة.
وأضافت خلال التحقيقات أن سبب تأخرها عن حضور تحقيقات النيابة ابنها الرضيع، وذلك كونها الوحيدة التى تقوم على رعايته، موضحة أنها وفريق عمل البرنامج كانوا يقومون بخدمة أطفال مصر جميعا ومن غير المعقول أن يقوموا باختطافهم.
وكشفت التحقيقات أن الواقعة تتلخص فى تلقى النيابة بلاغا باختطاف طفلين فى منطقة السلام، وعلى الفور كلفت بسرعة تحرير الأطفال وضبط الخاطفين، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير الأطفال والقبض على اثنين من خاطفيهم، اعترفا أن أحد الأشخاص يدعى إسلام كان أبرم اتفاقا معهما على الخطف، وأنه من سيقوم بشراء الأطفال منهما.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss