الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بيان من الفنان تامر عبدالمنعم: تعاهدت على الصلح مع محمد فؤاد بحضور عمرو دياب.. لكنه خلف الوعد

بيان من الفنان تامر عبدالمنعم: تعاهدت على الصلح مع محمد فؤاد بحضور عمرو دياب.. لكنه خلف الوعد
بيان من الفنان تامر عبدالمنعم: تعاهدت على الصلح مع محمد فؤاد بحضور عمرو دياب.. لكنه خلف الوعد




فى إطار الخلاف مع الفنان محمد فؤاد والذى وصل إلى ساحات القضاء بعد أن قام برفع قضايا بشيكين ليس من حقه صرفهما، حيث إنهما متعلقان بعمل فنى  من إنتاج الأول بعنوان «الضاهر» ولما أوقفت الجهات السيادية العمل، وبالتالى تم إنذار الفنان محمد فؤاد بعدم صرف الشيكين ولم يستجب للإنذار، وتقدم بهما وحصل على رفض من البنك وتقدم بهما للنيابة، وبدأت المشكلة منذ شهر يوليو الماضى.
تدخل عدد من الأصدقاء ونقابتى  الممثلين والسينمائية وغرفة صناعة السينما لاحتواء الموقف ولم يستجب الفنان محمد فؤاد، بل وأنكر علاقة الشيكين بالمسلسل، وادعى  أنهما خاصان بعملية تجارية بينه وبين الفنان تامر عبدالمنعم!! الشىء الذى  جعل الفنان تامر عبدالمنعم يقوم برفع قضية خيانة أمانة ضد الفنان محمد فؤاد، متهما إياه بالتحايل واستخدام القانون ضده.
فى يوم ١١ يناير الماضى تم الصلح بين الطرفين بحضور النجم عمرو دياب والمنتج تامر مرسى ورجل الأعمال شريف خالد والدكتور يحيى البستانى واللواء محمد الزياتى، وتعهد الطرفان بالتنازل عن القصايا كافة، وهذا ما فعله الفنان تامر عبدالمنعم، ووعد به الفنان محمد فؤاد الذى خالف العهود، ولم يتنازل وبالتالى عقدت جلسة جنح الدقى فى موعدها ٨ فبراير الجارى دون حضور دفاع الفنان تامر عبدالمنعم وبالتالى  صدر حٌكم ٣ سنوات ضده!!
على  الفور تم تقديم الاستئناف بعد ٤٨ ساعة وتم تحديد جلسة ٤ إبريل القادم لإعادة المحاكمة بالاستئناف.
أخيرًا نحن لا نعترض على  أحكام القضاء ولم نكن نتصور أن يتراجع الفنان محمد فؤاد عن عهده وكلمته أمام جمع كبير من الأصدقاء، ويترك الأمور أن تصل الى  هذا الحد، خاصة أنه يعلم تمام العلم أن الشيكين مرتبطان بمسلسل الضاهر، الذى  لم يستكمل لظرف قهرى خارج عن إرادتنا بقرار سيادى،  ونحن نتحدى  أن يخرج الفنان محمد فؤاد دليلًا واحدًا أن هذين الشيكين يتعلقان بشىء آخر خلاف مسلسل الضاهر.