السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يستنجد بالنائب العام بسبب عباس

الزمالك يستنجد بالنائب العام بسبب عباس
الزمالك يستنجد بالنائب العام بسبب عباس




أرسل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رسالة عاجلة للنائب العام، يستنجد فيها مما يفعله ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق ضد النادى بعد الحجز على أرصدة القلعة البيضاء.
وقال مرتضى «من أين سأصرف على اللاعبين؟ بهذا الشكل سيهبط الزمالك إلى الدرجة الثانية والثالثة بسبب الديون المتراكمة على النادى أثناء ولاية ممدوح عباس».
وتابع موجهًا حديثه للنائب العام «ما يحدث معنا يفوق طاقة البشر مع احترامى للنيابة العامة، وقد نعقد جمعية عمومية طارئة للحصول على رأى الأعضاء حول إعادة أموال الزمالك إلى البنوك مجددًا، لأنها هى  التى  تحاسبنى، ممدوح عباس كان سيرفع الحجز عن أرصدة نادى الزمالك فى  البنوك، لو كان أحمد سليمان فاز فى الانتخابات الأخيرة، لكن هذا لم يحدث، ومع هذا أرحب بالصلح معه فباب الزمالك مفتوح لأى شخص بأى وقت».
ورد مرتضى على التقارير التى تفيد برغبة أحمد الشناوى وطارق حامد لاعبى الفريق فى  التجديد بعد كأس العالم قائلا: «لا معنديش الكلام ده، الزمالك لم ينتظرهما، سأعقد جلسة مع الثنائى  بعد 48 ساعة لحسم تجديد عقدهما ، إذا أراد حامد والشناوى التجديد فأهلًا وسهلًا، وإذا رفضا فلا توجد مشكلة، نادى  الزمالك أكبر من أى  أحد، ولن أكرر تجربة مؤمن زكريا»، فى إشارة إلى مماطلة لاعب أهلى جدة الحالى فى التجديد مع الزمالك، قبل أن ينتقل فى النهاية إلى الأهلى فى صفقة هزت الرياضة المصرية.
وعلى صعيد آخر استنكر مرتضى الاتهامات التى وجهها البعض، لطارق يحيى، المدير الفنى لبتروجيت، بأنه قام بتفويت مباراة فريقه أمام الزمالك حتى يفوز الفريق الأبيض، كون طارق يحيى من أبناء القلعة البيضاء.
وقال مرتضى منصور انه يرفض هذه الإتهامات شكلا وموضوعا، وأن فريقه فاز بمجهوده مضيفًا: «لازم يطلعوا أى حجج لما نكسب بمجهودنا، هل حينما فاز الأهلى على النصر بخماسية نظيفة خرج أحد وقال أن عمرو عبدالحق رئيس نادى النصر المعروف بعشقه للأهلى قد قام بتفويت المباراة للأحمر كى يفوز، بالطبع كلام غير منطقى، وأتمنى أن يكف الجميع عن توجيه اتهامات باطلة دون داع».
وفاز الزمالك على بتروجيت بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدورى الممتاز.
ومن جانب آخر فتح مجلس إدارة نادى الزمالك باب المفاوضات من جديد مع محمد عبدالشافى ظهير أيسر الفريق السابق، والمحترف حاليًا بصفوف الفتح السعودى من أجل العودة، مجددًا لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. ويسعى نادى الزمالك لاستعادة عبدالشافى خاصة فى ظل حاجته للتعاقد مع ظهير أيسر فى ظل وجود نقص فى هذا المركز فى الفريق.
 ومن جانبه رحب إيهاب جلال بفكرة عودة عبدالشافى كونه لاعبا متميزا، ويمتلك الخبرة الكافية فى هذا المركز وهو ما يحتاجه خلال الفترة القادمة. وكان مرتضى منصور قد أعلن أن هناك ظهيرا أيسر سوبر سينضم للزمالك فى الصيف دون أن يكشف عن اسمه.